عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

قبل مواجهة جيرونا.. ريال مدريد يعلن إصابة أنطونيو روديجر

أنطونيو روديجر
أنطونيو روديجر

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، بشكل رسمي، إصابة الألماني أنطونيو روديجر، مدافع الفريق، قبل ساعات من مباراة الميرينجي أمام جيرونا في الدوري الإسباني.

 


ريال مدريد يعلن إصابة أنطونيو روديجر

 

وقال النادي في بيان له: "بعد الفحوصات التي أجراها اليوم الجهاز الطبي في ريال مدريد، تم تشخيص إصابة أنطونيو روديجر في العضلات في الفخذ الأيسر الوعائي الجانبي".

 

وكان ​كارلو أنشيلوتي​ مدرب الريال قد أعلن سابقا تواجد روديغر في قائمة الفريق لمواجهة جيرونا ليخرج اللاعب من القائمة بشكل رسمي.

 

ومن الواضح أن اصابة روديجر أخطر مما كان متوقعا حيث كان المدافع يشعر بالتحسن في الأيام الأخيرة ولكن سيتعين عليه الآن أن يغيب عن المباراة الحاسمة ضد جيرونا وربما بضع مباريات أخرى ابرزها مباراة دوري أبطال أوروبا ضد ​لايبزيج​ الامر الذي سيكون مشكلة بالنظر إلى غياب ناتشو أيضا .

 


موعد مباراة ريال مدريد ضد جيرونا في الدوري الإسباني

 

يستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره جيرونا، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد ضد جيرونا في الدوري الإسباني، اليوم السبت، في الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

ترتيب ريال مدريد وجيرونا في الدوري الإسباني

 

ويتصدر فريق ريال مدريد، تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، حاليًا في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، متفوقًا على جيرونا، بقيادة المدرب ميجيل سانشيز، صاحب الوصافة بفارق نقطتين فقط.
 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.