عاجل
السبت 02 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

سلمى الغزولي .. بلوجر نصبت على 2000 تاجر

سلمى الغزولي
سلمى الغزولي

سلمى الغزولي .. تصدر اسم البلوجر مؤشرات البحث على موقع "جوجل" بعد التهم التي وجهت لها بالاستيلاء على مليار جنيه من 2000 ضحية من تجار الملابس.

 

سلمى الغزولي

وفي الساعات الأخيرة، جددت النيابة العامة حبس البلوجر الشهيرة سلمى الغزولى (صاحبة صفحة على الموضة) وشقيقها 15 يوما علي ذمة التحقيقات التي تجرى معهما، وذلك بعد تعدد البلاغات المقدمة ضدهما و4 من شركائها بعد قيامهم بالنصب على عدد من المواطنين في مليار جنيه، بحجة شراء ملابس من الخارج وتسويقها على الفيس بوك.

واستغلت سلمى الغزولي صفحات البلوجر المشاهير في مصر للإعلان عن منتجاتها، كما استولت على مليار جنيه من 2000 ضحية من تجار الملابس وبعدها أغلقت جميع صفحاتها وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
 

ووفق بلاغات قدمت ضدها تتهمها بالنصب على تجار الملابس، أن سلمى اقنعتهم بتقديم خصومات على الملابس وكافة منتجات "شي إن"، ولكن بشرط تحويل الأموال من خلال "إنستا باي" وتحويلات أخرى بعيدًا عن التحويلات البنكية المباشرة.  


وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجت بتفاصيل عملية النصب، وقالت إن البلوجر المتهمة "نصبت على التجار بـ900 مليون جنيه عبر النصب ببراند عالمي"، وذلك عبر صفحتها "ع الموضة".
 

وحررت مجموعة من الفتيات محاضر ضد سلمى الغزولي بقسم شرطة أشمون، ومكتب النائب العام، ومباحث الإنترنت، ومباحث الأموال العامة، واتهموا البلوجر وشقيقها بالنصب عليهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"إنستجرام"، وزعمت خلال صفحتها أنها تعمل في منتجات ماركة شهيرة، وأنها لديها القدرة على عمل خصومات كبيرة من خلال كوبونات الخصم المباشر، الأمر الذي جعل الفتيات يتواصلن معها ويطلبن المنتجات.


وتبين من التحريات قيام سلمى الغزولي، وشقيقها وصاحبة شركة شحن، بالنصب على عدد من السيدات في 100 مليون جنيه، بعد أن ادعت أنها تعمل في مجال الملابس الخاصة بماركة شهيرة عالمية، عن طريق إعلانات روجت لها، وزعمت إعطاءهم خصومات على بضائع وملابس وعطور ومستلزمات نسائية أخرى تروجها العلامة التجارية، عن طريق تحويل الأموال عن طريق المحافظ الإلكترونية، وتحويلات بنكية أخرى إلى حسابها بزعم توفير المنتجات ونصبت عليهن.


وألقت الأجهزة الأمنية القبض على البلوجر المتهمة وشقيقها في أحد الأكمنة بعد تعدد البلاغات ضدهما، وضد صاحبة شركة شحن أخرى، واتهامهم لها بالاشتراك مع البلوجر الشهيرة في النصب عليهم والاستيلاء على أموالهم، وتم ترحيل سلمى الغزولي وشقيقها إلى محافظة المنوفية، وأمرت النيابة بحبسهما على ذمة التحقيقات.

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.