عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

هل يتكرر دور "صفصف"؟.. هالة صدقي تتحدث عن الملكة

هالة صدقي
هالة صدقي

أدلت الفنانة هالة صدقي بعدد من التصريحات عن أحدث أعمالها في السينما خلال الفترة المقبلة، وعلاقة العمل بدور صفصف في مسلسل جعفر العمدة.

هالة صدقي تتحدث عن الملكة 

وأكدت الفنانة هالة صدقي أنها تعود للسينما بعد غياب دام 7 سنوات بدور البطولة في فيلم "الملكة"، مشيرة إلى أن دورها هذا لا يمتّ بصلة إلى مسلسل جعفر العمدة، الذي أدّت فيه شخصية صفصف وعُرفت بلقب الملكة.

وأضافت هالة صدقي أن سيناريو الفيلم صُوِّر كما هو؛ من دون زيادة أو نقصان، والأحداث مختلفة تماماً عن المسلسل الذي نال شهرة هائلة، خاصة شخصية الملكة صفصف التي باتت حديث الناس في الشارع ومواقع التواصل.

 

وعن التجربة الجديدة في البطولة السينمائية، كشفت هالة صدقي عن أنها تشعر بالسعادة والخوف معاً، فالعمل من بطولتها، وتتحمّل مسؤوليته كاملة.

 

فيلم الملكة بطولة هالة صدقي

ويشارك في فيلم الملكة عدد من النجوم، من بينهم رانيا يوسف، وباسم سمرة، ومحمد رضوان، ودينا، وبدرية طلبة، ومحمد محمود، وكريم عفيفي، وعارفة عبد الرسول، وشيرين رضا؛ وهو من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبد العزيز.

 

أحدا فيلم الملكة بطولة هالة صدقي

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول شخصية "ماجدة" وهي سيدة أعمال تتورط بالعديد من المشكلات، وتستعين بأصدقائها المقربين والتي تجسدهما كل من دينا وانتصار، برفقة مديرة أعمالها والتي تجسدها الفنانة عارفة عبدالرسول، وتتطور الأحداث في إطار تشويقي.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.