عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد تعادل أمام الإسماعيلي.. أول قرار من جوميز مع للاعبي الزمالك

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

قرر البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، منح اللاعبين راحة غدا الثلاثاء من التدريبات الجماعية، عقب مباراة الإسماعيلي التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم الأربعاء المقبل، استعداداً للقاء أبو سليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي ستقام بالجزائر.

 

جوزيه جوميز يكشف عن سر استبدال محمد شحاتة

 

وقرر جوميز سحب محمد شحاتة في الدقيقة 35، ودفع بسيف الدين الجزيري بدلًا منه، وذلك بعد حصول لاعب وسط الزمالك على بطاقة صفراء، مما جعل البعض يربط بين "البطاقة الصفراء" ورغبة المدير الفني للأبيض في الحفاظ عليه بدلًا من الطرد.

 

وقال مدرب الزمالك خلال تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، إن التغيير ليس سببه الكارت الأصفر، مشيرًا إلى أن هناك رغبة في بناء اللعب من وسط الملعب بطريقة أفضل، موضحًا أن شحاتة لاعب صغير السن وله مستقبل ولديه موهبة كبيرة.

 

وأوضح جوميز أنه كان يرغب في بناء الكرة للأمام واستغلال المساحات بالتمرير، مشيرًا إلى أنه ليس من الضروري إجراء التبديل في آخر دقيقة من المباراة، لافتا إلى أن أداء الفريق تحسن كثيرًا بعد نزول عبد الله السعيد لوسط الملعب والاعتماد على تحركات يوسف أوباما في المركز 10، هذا بجانب الاعتماد على سيف الدين الجزيري في مركز المهاجم.

 

 

وحسم التعادل السلبى قمة أولاد العم بين الإسماعيلى والزمالك التي جمعتهما مساء اليوم، الإثنين، على استاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة دوري nile، فى أول لقاء رسمى للبرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للفارس الأبيض.
 


بهذه النتيجة يحتل الإسماعيلى المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة بعدما لعب 12 مباراة حقق الفوز في 3 مواجهات وتعادل 3 وخسر 6 لقاءات وسجل لاعبوه 12 هدفا وتلقت شباكه 15 هدفا.

 

ويحتل الزمالك المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 12 نقطة، جمعها من الانتصار في 3 مباريات، وتعادل الفريق في 3، وتلقى الفريق 3 هزائم، وسجل لاعبو الفارس الأبيض 14 هدفا وتلقت شباكهم 10 أهداف.
 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.