عاجل
الخميس 23 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

لن نذهب لزيارة الأهرامات.. يانج أفريكانز: ذاهبون إلى مصر للفوز على الأهلي

الاهلي ويانج افريكانز
الاهلي ويانج افريكانز

أكد علي كاموي، مدير الإعلام بنادي يانج أفريكانز التنزاني، أنهم ذاهبون إلى مصر للفوز على الأهلي في القاهرة، خلال مباراة الفريقين لحساب بطولة دوري أبطال إفريقيا.


يانج أفريكانز ذاهبون إلى مصر للفوز على الأهلي

 

وفي تصريحات لـ علي كاموري، بمؤتمر صحفي قبل سفر يانج أفريكانز إلى القاهرة لمواجهة الأهلي، قال: "نحن ندرك تمامًا فوائد الصعود في المركز الأول، وسنقاتل لتحقيق ذلك".

 

وأضاف: "البعض يقول إننا سنذهب إلى مصر لزيارة الأهرامات ونشتري بعض الملابس، أعتقد أنكم رأيتم كيف يستعد فريقنا لخوض المباراة، هذا الاستعداد ليس من أجل الذهاب للسياحة".

 

وأكمل: "نحن سنذهب إلى القاهرة من أجل التأهل، والقتال للفوز أمام الأهلي، لأن الصعود في صدارة المجموعة أمر هام بالنسبة لنا، وميزة بأن تكون مباراتنا في الإياب بالدور ربع النهائي على ملعبنا".


وواصل: "أهنئ اللاعبين على قتالهم وجهودهم التي بذلوها من أجل إسعاد الجماهير، لقد حققوا رقمًا قياسيًا بالفوز برباعية على شباب بلوزداد، كأول فوز لفريق تنزاني برباعية على نادي عربي".

 

واختتم: "سنسافر إلى إثيوبيا أولًا، ثم نصل القاهرة في السابعة مساء الغد، وسيكون لدينا 60 شخصًا في البعثة، من بينهم 24 لاعبًا".


ترتيب مجموعة الأهلي

 

ويتصدر الأهلي ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، وبفارق نقطة وحيدة عن يانج أفريكانز الوصيف بـ8 نقاط، بينما يحتل شباب بلوزداد المرتبة الثالثة برصيد 5 نقاط، وميدياما في المركز الأخير بـ 4 نقاط.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.