عاجل
الإثنين 22 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

كيت ميدلتون .. أسرار عن زوجة الأمير ويليام المختفية

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

كيت ميدلتون .. تصدر اسم زوجة الأمير ويليام مؤشرات البحث على موقع جوجل خلال الساعات الماضية بالتزامن مع اختفائها وكذلك بالتزامن مع عيد ميلادها رقم 42.

 

كيت ميدلتون

واحتفلت كيت ميدلتون، أميرة ويلز، بعيد ميلادها الـ42، الثلاثاء، وسط أجواء عائلية، ويبدو أن الاحتفالات كانت بسيطة إلى حد ما هذا العام، مع الحفاظ على التقاليد وقررت الأميرة قضاء يومها الكبير على انفراد، وفقاً لوسائل إعلام متعددة.

يُعتقد أن كيت ميدلتون قضت الوقت مع عائلتها الصغيرة، زوجها الأمير ويليام، وأطفالهما: الأمير جورج، والأميرة شارلوت، والأمير لويس، بعيداً عن أعين الجمهور.

وكان يوم عيد الميلاد الماضي هو آخر ظهور رسمي للأميرة كيت ميدلتون، أميرة ويلز، حيث ظهرت في كنيسة القديسة مريم المجدلية في «ساندرينجهام»، نورفولك، إنجلترا، مع زوجها الأمير ويليام، وأطفالهما الثلاثة، الأمير جورج، والأميرة شارلوت، والأمير لويس، مثلما فعلت في السنوات الماضية، ولم تظهر الأميرة علناً منذ ذلك الحين.

وبحسب صحيفة "نيويورك تايمز" فإنه بعد ثلاثة أسابيع، وتحديدًا في 17 يناير الماضي، أعلن قصر كنسينجتون في لندن أن الأميرة كاثرين، صاحبة الـ42 عامًا، والمعروفة سابقًا باسم الأميرة كيت ميدلتون، قد تم إدخالها إلى عيادة لندن للخضوع لجراحة مخططة في البطن.

وتضاعفت الأخبار المفاجئة عن صحة الأميرة كيت ميدلتون من خلال إعلان القصر، بعد ساعة واحدة فقط، أن الملك تشارلز الثالث، البالغ من العمر 75 عامًا، سيتلقى العلاج من تضخم البروستاتا في الأسبوع المقبل.

ويواجه اثنان من كبار أعضاء العائلة المالكة البريطانية الآن تجارب صحية، حيث بدأت الشائعات تظهر مرة أخرى حول الأميرة كيت ميدلتون، وعلى الرغم من أن الأمير ويليام، البالغ من العمر41 عامًا، قام أيضًا بتقليص واجباته الملكية أثناء فترة تعافي زوجته، إلا أنه انسحب هذا الأسبوع من ظهور مخطط له في حفل تأبين في كنيسة سانت جورج في وندسور لعرابه، الملك قسطنطين، الذي توفي في يناير 2023.

ودفع ذلك أحد مصادر القصر للقول في تصريحات لمجلة "بيبول"، إن الأميرة كيت ميدلتون لا تزال في حالة جيدة.

وأدى غياب ويليام، إلى تأجيج التكهنات المستمرة حول صحة كاثرين، حيث لا يُعرف سوى القليل عن حالتها الصحية، مما أدى إلى الكثير من التخمينات والقلق ونظريات المؤامرة. 

ويظل ذلك لغزا بالنسبة للجمهور بالرغم أن جراحة البطن يمكن أن تكون أي شيء بسيط مثل استئصال الزائدة الدودية.

 

وفي 17 يناير، قال قصر كنسينجتون في لندن إن الجراحة كانت ناجحة، ولم يقدم تفاصيل عن تشخيص الاميرة كيت ميدلتون أو تشخيصها، بخلاف أن حالتها ليست سرطانية، مضيفًا "تقدر أميرة ويلز الاهتمام الذي سيثيره هذا البيان، وتأمل أن يفهم الجمهور رغبتها في الحفاظ على أكبر قدر ممكن من الحياة الطبيعية لأطفالها؛ ورغبتها في أن تظل معلوماتها الطبية الشخصية خاصة"، وأصدر القصر بيانا آخر نهاية الشهر، أبلغ فيه الجمهور بخروج كاثرين من عيادة لندن.

 وقال القصر إن الأميرة كيت ميدلتون ستتعافى في مقرها الرئيسي بعد مغادرتها المستشفى، وأنه من غير المرجح أن تعود إلى مهامها العامة إلا بعد عيد الفصح.

وزار الأمير ويليام زوجته بعد وقت قصير من إجراء الجراحة لها وتم تصويره وهو يغادر المستشفى، ولكن وفقا لمجلة بيبول، فإن أطفال كاثرين الثلاثة لم يروا والدتهم في المستشفى، حيث يمنع المستشفى زيارة الأطفال للمرضى وبدلاً من ذلك، يقال إن الأميرة تواصلت مع أطفالها عبر تطبيق فيس تايم.

ورد القصر الملكي في بيان حول ما ادعته صحفية إسبانية تدعى كونشا كاليخا، أنها تحدثت مع مصدر داخل العائلة المالكة وأخبرها أن الأميرة كيت ميدلتون واجهت مضاعفات خطيرة بعد الجراحة، مما تطلب اتخاذ إجراءات جذرية لإنقاذ حياتها، وأنه كان القرار هو وضعها في غيبوبة صناعية وكان عليهم تنبيبها، ورد قصر كنسينجتون في لندن على ادعاءات «كاليخا»، ووصفها بأنها "محض هراء وسخيفة".

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.