عاجل
السبت 13 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

24 ساعة إنترنت ومكالمات مجانا.. تعويض فودافون للمستخدمين

فودافون
فودافون

فوجئ الملايين من مشتركي خدمة شبكة فودافون، بانقطاع الخدمة سواء الاتصالات أو الانترنت.

 

عطل شبكة فودافون

بعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أعطى حلًا مؤقتًا للتغلب على ذلك العطل، حيث يمكن لمعظم المستخدمين لشبكة فودافون مصر التغلب على توقف خدمات الجيل الرابع عن طريق الدخول إلى إعدادات الهاتف والدخول إلى الشبكة المفضلة واختيار الجيل الثالث 3G أو الجيل الثاني 2G حيث ستعمل الخدمة بشكل طبيعي.

ويبدو أن الحلول التي تم طرحها عبر وسائل التواصل الاجتماعي جاءت نتيجتها إيجابية إلى حد كبير، إذ أكد عدد ليس بالقليل من المستخدمين عن فعالية تحويل الشبكة إلى الجيل الثالث 3G أو 2G.

 

تعويض فودافون للمستخدمين

وقال النائب أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، إنه يتابع عن كثب مشكلة تعطل شبكة فودافون التي حدثت الساعات الماضية، لافتا إلى أن العطل يرجع إلى إجراء تحديثات بأحد مكونات الشركة.

 

أضاف أحمد بدوي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، عبر برنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد، أن الشركة ستقوم بتعويض المواطنين لمدة 24 ساعة بإنترنت ومكالمات مجانا، نتيجة العطل الذي حدث لمدة 6 ساعات وتعطيل مصالح العملاء.

 

وأشار أحمد بدوي، إلى أنه سيتم تغريم الشركة نتيجة هذا العطل، مؤكدا أن اللجنة لا تألو جهدا في تنفيذ سياسات وتشريعات لخدمة العملاء.


وأوضح أحمد بدوي، أن العطل ضرب كل محافظات الجمهورية وليس محافظة واحدة، لافتا إلى أنه تابع كل التفاصيل الخاصة بالعطل داخل الشركة بشكل مستمر نتيجة الاتصالات التي حدثت معه من قبل العملاء، مبينا أنه سيكون هناك إجراءات وتشريعات بشأن الأمر بعد تعطل مصالح وشكاوى كثيرة من العملاء.

 

عودة خدمات شبكة فودافون

وأعلنت شركة فوادفون مصر استعادة جميع خدمات الجيل الرابع بعد انقطاعها بشكل مؤقتا في بعض مناطق الجمهورية.

وذكرت الشركة - في بيان اليوم الثلاثاء- أنها عملت فورا على استعادة كافة الخدمات، مضيفة أنها ستقدم تعويضا لجميع العملاء المتأثرين علي جميع باقاتها خلال 24 ساعة.  

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.