عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الغائب الحاضر.. مصطفى درويش يظهر في مسلسل كامل العدد +1

مصطفى درويش
مصطفى درويش

شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل كامل العدد الجزء الثاني +1 العديد من الأزمات التي تواجهها الفنانة دينا الشربيني، بعد رحيل أخوها عمر، الذي كان يقوم بدوره الفنان مصطفى درويش.

 

مصطفى درويش يظهر في كامل العدد +1

بدأت أحداث الحلقة بالفنان أحمد كمال وهو يتحدث مع الفنانة ألفت إمام عن المشكلات التي تحدث بينهما، لتخبره بأنه من أول علاقتهما ويوجد بها توتر ولا بد من وجود حل لهذه المشكلة، لتذهب إلى ابنتها ليلى لتخبرها عما يحدث بينهما.

 

وظهر مصطفى درويش في الحلقة الأولى من مسلسل كامل العدد +1، التي عُرضت اليوم الاثنين، تزامنا مع بداية شهر رمضان الكريم، حيث شهدت إنهاء الشخصية بإعلان وفاته، من خلال ظهور بطل العمل شريف سلامة أمام قبر يحمل اسم "عمر فاروق"، وهي الشخصية التي كان يجسدها مصطفى درويش في المسلسل، بينما ظهر في مشهد آخر، لدينا الشربيني وهي متأثرة برؤية صورته على الطاولة.

 

وتوالت الأحداث حول مديرة المدرسة التي يدرس بها أبناء الفنانة دينا الشربيني، لتخبرها بأن أولادها حسن وحسين متعمدين الأذية، بالأطفال الآخرين، لترد عليها ليلى بأن هذا بسبب وفاة والدهما، وأنهما لديهما مشكلة نفسية، لتوضح لها المعلمة بأنه لا بد من وجود حل لهذه المشكلة.

وواصلت الأحداث حول إسعاد يونس وهي تتحدث مع ابنها ميدو الذي يلعب دوره الفنان شريف سلامة، لتخبره بأنها تريد أن تبعث له تورتة عيد ميلاده ليخبره بأنه لا يريد ذلك، وأن ليلى سوف تحضر له مفاجأة، وأنه متخوف من أن تحرقها له.

وفي السياق ذاته، تتطرق دينًا الشربيني - ليلى- للحديث مع إحدى صديقاتها لتخبرها بأن وفاة عمر أخوها كون أزمة كبيرة لديها، وأن والدها أصبح بعد وفاته لا يشعر بشئ، لتحاول صديقتها تغيير الحديث.

وتوالت حول أحمد جمال سعيد وهو يهنئ شريف سلامة بمناسبة عيد ميلاده ليخبره بأنه الوحيد الذي تذكره في هذا الموعد

يضم مسلسل كامل العدد +1 عددا كبيرا من النجوم، ومن أبرزهم: دينا الشربيني، شريف سلامة، ميمي جمال، إسعاد يونس، صدقي صخر، جيهان الشماشرجي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف رنا أبو الريس ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.