عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أهانت شهيد فلسطيني.. هجوم على جميلة عوض (القصة كاملة)

جميلة عوض
جميلة عوض

جميلة عوض .. تصدر اسم الفنانة مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الماضية بعد أن تسبب مسلسلها الذي يذاع خلال موسم رمضان في إهانة شهيد فلسطيني.

 

هجوم على جميلة عوض

وشهد مسلسل "لانش بوكس" من بطولة غادة عادل وجميلة عوض موجة من الغضب بعد عرض حلقة أمس بسبب استخدام عبارة "شعره كيرلي وابيضاني وحلو" لأم الطفل يوسف التي قالتها بعد قتل طفلها على يد الاحتلال الإسرائيلي لوصف صغيرها.
 

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مشهد من الحلقة السادسة من مسلسل "لانش بوكس"، لشخصية ندى التي تجسد دورها جميلة عوض، وهي تبحث عن شخص يدعى يوسف أو ياسين في محل إلكترونيات، وسألت الموظف المسؤول قائلة: "لو سمحت أنا كنت جاية أسأل عن حد بيشتغل عندكوا هنا اسمه يوسف أو ياسين، أشقر كده شعره كيرلي وحليوة".


ودافعت الفنانة جميلة عوض عن المسلسل والهجوم الذي أثارته بسبب المشهد، وكتبت في تغريدات على منصة "إكس": "كان مكتوب في السيناريو إنه أسمر والممثل اللي جه طلع أشقر واسمه ياسين والمفروض إننا مش متأكدين من اسمه".
 

وفي منشور آخر نشرت صورة للمثل وقالت جميلة عوض: "وهو ده اللي حصل المشهد كان مكتوب أسمر وفجأة واحنا بنقولوا جمعنا أن الممثل اللي جه طلع أشقر فبدلنا كلمة واحدة المفروض تكونوا عارفين أن دي حاجة مستحيل تحصل بقصد مش نثير فتن، أظن الناس عارفة كويس موقفي من القضية".
 

ودخل مخرج العمل هشام الرشيدي على خط الأزمة، مقدما اعتذاره لكل من أزعجه المشهد، وكتب: "الاعتذار واجب لكل من تشابه عليه نص المشهد المؤلم لإخوتنا مع نص مشهد المسلسل غير المقصود بالمرة، لم ولن تكون القضية في يوم مجالا لأي شيء غير الدعم والاحترام، الله يصبر أهلنا في فلسطين ويعينهم".
 

مسلسل "لانش بوكس" سيناريو وحوار عمرو مدحت، وإخراج هشام الرشيدي، ويشارك في بطولته غادة عادل، فدوى عابد، وصدقي صخر، وأحمد وفيق، والمطرب شاهين، وأسامة أبوالعطا، وأحمد الشامي.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.