عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مستفدناش من البطولة بجنيه.. رضا عبدالعال: حسام حسن عاوز ياخد اللقطة

حسام حسن ورضا عبدالعال
حسام حسن ورضا عبدالعال

علق رضا عبدالعال، نجم الزمالك السابق، على مباراة منتخب مصر وكرواتيا، التي جمعت بين المنتخبين في نهائي كأس عاصمة مصر.

 

 

رضا عبدالعال حسام حسن عاوز ياخد اللقطة


وقال رضا عبدالعال، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد فاروق، ببرنامج "البريمو"، المذاع علي قناة "تن"، إن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، سقط في الاختبار الأول له مع "الفراعنة"، في بطولة كأس عاصمة مصر.


وتابع: "أنصح حسام حسن بالتخلي عن عباءة الراحل محمود الجوهري، لمنتخب مصر وضرورة التفكير في مواكبة العصر والكرة الحديثة في 2024".


وأضاف عبد العال، :" كنت اتمنى أن يخوض المنتخب مباريات ودية من منتخبات إفريقية، وأن الكابتن حسام حسن المدير الفني لـ المنتخب، في أول بطولة له  صدمني ومستفدناش من البطولة بجنيه".

 

 


وأكمل رضا عبدالعال"ما الهدف من التغييرات التي أجراها حسام حسن، في الدقيقة 79، هو عمل التغييرات عشان يتقال إنه بيجرب اللعيبة، لو منتخب مصر كسبان أو متعادل عمره ما كان غيّر زي مباراة نيوزيلندا".


وأضاف رضا: "الهدف من المباراتين ظهور لاعبين جدد، وهو ضم لاعبين لم يسبق لهم التواجد مع منتخب مصر، أنا قبل البطولة قُلت بلاش نستدعي المحترفين، المحترفين عملولنا إيه؟ لعب عشوائي وكل واحد بيلعب بمزاجه، وحسام حسن مقدرش يقول للعيبة العبوا من لمسة واحدة".


وتابع: "حسام حسن، لازم يقف يكلم اللعيبة، زي ما كان بيعمل في الأندية اللي درّبها، هو كدة زي فيتوريا"، مضيفًا: "اللقطة اللي كان واقف فيها حسام حسن، بيوجه اللاعبين هو عمل كدة عشان الكاميرا كانت عليه، في مباراة نيوزيلندا محمد شكري نزل في الدقيقة 91، حسام حسن واقف بيكلمه هو هينزل يعمل إيه؟! حسام حسن، محتاج اللقطة عشان يتقال إنه اتغير وبيحتوي اللعيبة واللعيبة كلها بتحبه".


وواصل: "عمر مرموش، غلط أكتر من مرة وحسام حسن مكلموش، محمد عبدالمنعم، الكرة اتقطعت منه وكانت هتكلفنا هدف، كان لازم حسام يكلمه".


وأتم رضا عبدالعال تصريحاته قائلا: "كلنا عارفين طبيعة حسام حسن، مكانش بيعبر اللعيبة والكل كان بيبقى مرعوب منه، ولكن دلوقتي قايم بدور أبلة فضيلة بيطبطب ويحتوي".

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.