عاجل
الخميس 23 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مخدتش حقى في النجومية.. عبد المنصف: والناس بتمسك في الـ 6-1

محمد عبد المنصف
محمد عبد المنصف

تحدث محمد عبد المنصف، حارس مرمى فريق الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن مسيرته في الملاعب، مؤكدًا أنه لم يحصل على التقدير الكامل من قبل الجماهير.

 

 محمد عبد المنصف والناس بتمسك في الـ 6-1


وقال محمد عبد المنصف في تصريحات تلفزيونية: لم أحصل على حقي من النجومية، لأني حققت تاريخ كبير ونتائج وإنجازات مميزة ليس على المستوى المحلي فقط، ولكن الإفريقي أيضًا ومنها على مستوى العالم.


وأضاف: لكن الجماهير بتسيب الحاجات المهمة وتمسك في نتيجة مباراة 6-1، أو جول بسبب خطأ مباشر تسبب في خسارة مباراة.


وأكمل: لكن مسيرة اللاعب الذي خاض حوالي 26 موسما في مسيرته الكروية لا يصح تلخيصها في مباراة واحدة، يجب النظر إلى كل الإنجازات التي حققها مع النادي والمنتخب والبصمة التي تركها.. والجماهير دائمًا تضعني في مكانة أقل من التي استحقها، رغم ما حققته من إنجازات لكني لم أحصل على ما انتظره.
وواصل عبد المنصف تصريحاته: لو كنت مكان عصام الحضري في الأهلي، لحققت جميع الإنجازات التي وصل إليها، بسبب تفوق النادي على المستوى الجماعي بالإضافة إلى الاستقرار الفني والإداري، خاصة أن استقرار الحارس يأتي من استقرار الفريق بالكامل.


واختتم محمد عبد المنصف: نجحت في تحقيق 13 بطولة رفقة الزمالك، في أحسن فتراته الفنية، من موسم 2000- 2001 حتى موسم 2003-2004.


يذكر أن محمد عبد المنصف تولى منصب مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الجهاز الفني السابق بقيادة معتمد جمال.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.