عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

شاب يقتل إثنين من عائلته.. أسرار مذبحة الغربية

أرشيفية
أرشيفية

شهدت قرية إبيار بمحافظة الغربية مذبحة أسرية مرعبة قبل صلاة الفجر، حيث أقدم شاب على قتل اثنين وإصابة آخر من أفراد أسرته.

 

أسرار مذبحة الغربية 

وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، والسلاح المستخدم فى الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وجاءت البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بالغربية تلقت إخطارا من مأمور مركز كفر الزيات بورود بلاغ يفيد بوقوع جريمة قتل بقرية إبيار بدائرة المركز وأنباء عن مقتل شخصين وإصابة آخر من أسرة واحدة.

على الفور انتقلت قوة أمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية وتبين من التحريات نشوب مشادة كلامية بين المتهم وشقيقة الأكبر واثنين من أبناء شقيقه الأكبر.

وقام المتهم بالتعدي على شقيقه الأكبر والمجني عليهم بسلاح أبيض - سكين - أسفر عن مصرع شقيقه وأحد أبنائه وإصابة الآخر، وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة التحريات والمعاينة وسؤال شهود العيان حول ظروف وملابسات الواقعة.

 

شهود عيان يروون مذبحة الغربية 

وحسب شهود عيان والتحريات الأولية، تبين أنه نشبت مشادة كلامية بين المتهم البالغ من العمر 40 عامًا ويدعى "محمود. ا"، وشقيقه الأكبر البالغ من العمر 73 عامًا ويدعى "مصطفى. ا"، بالإضافة إلى اثنين من أبناء شقيقه الأكبر ويدعون "أحمد" و"محمد"، يعيشون جميعهم في منزل واحد.

وتطورت المشادة الكلامية إلى هجوم المتهم على شقيقه الأكبر وابنيه باستخدام سكين، مما أدى إلى مقتل الشقيق وابنه، وإصابة الابن الآخر.

بعد وقوع الجريمة البشعة، تمكنت قوات الأمن من القبض على "محمود"، وضبطت السلاح الذي استخدمه في الجريمة، وحضرت النيابة لمعاينة موقع الجريمة وجثث الضحايا، وتم نقل الجثث إلى ثلاجة الموتى لإجراء التشريح الطبي.

وتمكن رجال المباحث في دائرة مركز كفرالزيات من القبض على المتهم وضبط السلاح المستخدم في الحادث، وعاينت النيابة جثتي الضحايا واستجوبت المصاب، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم نقل الجثث إلى ثلاجة حفظ الموتى، بينما تم نقل المصاب إلى مستشفى كفرالزيات.

وكلفت النيابة العامة إدارة البحث الجنائي بسرعة التحريات وعمليات المعاينة واستكمال استجواب شهود العيان للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة وتحديد دوافع الجريمة.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.