عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

فوزنا على الأهلي بدون زيزو.. جوميز: لم نواجه دريمز بالقوة المطلوبة

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

قال البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، إن فريقه كان بعيدًا عن النتيجة التي كان يريد تحقيقها في مباراة دريمز في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

جوميز لم نواجه دريمز بالقوة المطلوبة


وقال جوميز عقب المباراة عبر قناة بي إن سبورتس: "يجب أن نبدأ في العمل على الأمور التي لا نعرف كيف نفعلها، افتقدنا السرعة واللعب بطريقتنا أمام دريمز".


وأضاف "كان هناك بعض الأخطاء الفنية ولم نلعب بالشكل الأمثل، ولكن كان لنا الكثير من المواقف التي تؤهلنا للفوز وحسم المباراة".


وواصل "لسوء الحظ لم نستطع تحقيق الفوز وانتهى الشوط الأول من مواجهة نصف النهائي، نحتاج الآن للتركيز وأن نلعب الشوط الثاني في غانا بشكل جيد".


وأردف "الأمور ستكون مختلفة للغاية في مباراة العودة، خاصة مع العشب والرطوبة ودرجة الحرارة، وحتى لو كانت الأمور كذلك أنا أثق في اللاعبين".

 

وأضاف المدير الفني:" بالطبع كنت أتمنى أن يكون الفريق مكتملا بتواجد أحمد مصطفى "زيزو" وعمر جابر وأحمد فتوح، ولكننا سبق وحققنا الفوز على الأهلي بدون "زيزو" بعدما تعرض للإصابة، ولكن الفريق حقق الفوز في القمة لأن الفريق بذل قصارى جهده".


وأتم تصريحاته "توقعنا أكثر من اللاعبين في المباراة وأعنى فيما يتعلق بالطريقة التي لعبنا بها، كان لنا الكثير من الفرص ولم نسجل ومن الممكن أن نسجل في غانا ولو على الأقل هدفا واحدا".


 

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.