عاجل
الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

سعيد بشارة قيادة معلول.. كولر: استبعاد أفشة لعدم حاجتي لجهوده

مارسيل كولر
مارسيل كولر

عبر السويسري مارسيل كولر، الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بارتداء علي معلول شارة قيادة الأحمر لأول مرة في مسيرته، خلال مباراة فريقه أمام نظيره الجونة، ضمن مباريات الدوري المصري.

 


كولر سعيد بشارة قيادة معلول


وقال مارسيل كولر في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: بدأنا المباراة بشكل جيد وتوقعنا أداء الجونة وحصل ما توقعناه، والشوط الأول لم يكن سيئا ولكن كان من الممكن أن يكون أفضل من هذا، خصوصا أننا فقدنا الكرة أكثر من مرة.


وأضاف مارسيل كولر: بين الشوطين تحدثت من اللاعبين عن أهمية التركيز وعدم فقد الكرة، وكيف نستغل ثغرات المنافس وهذا ما حدث، وسعيد بالفوز والنتيجة، المنافس كان له فرصتين أو ثلاث، ولكن في ظل ضغط المباريات، من المهم حصد أكبر عدد من النقاط.


وأردف كولر: علي معلول؟ مين قال إن علي معلول هو المسجل الأول لركلات الجزاء، معلول كان يسدد الكثير من ركلات الجزاء وأكثر من مرة ضاعت مؤخرا، وهذا طبيعي ويحدث، ولكني غيرت النظام ودائما يكون اللاعب الأكثر جاهزية والأجدر هو من يسددها، من الممكن أن يكون اللاعب غير موفق في المباراة أو غير جاهز للتسديد.


وأكمل مارسيل كولر: سعيد جدا لـ علي معلول وأيضا في المباراة الماضية نجح في تسجيل رقم قياسي جديد في عدد صناعة الأهداف، علي لاعب مهم جدا بالنسبة لنا، وكانت لحظة مهمة جدا ليه ولينا، وفي النهاية سعيد جدا لـ علي معلول بهذه اللحظة.


وعن سبب استبعاد أفشة، قال مارسيل كولر: موضوع أبسط مما يتخيله الناس، عندنا 32 لاعبا، وليس لدينا أي إصابات، من أجل اختيار قائمة المباراة يكون هناك 20 لاعبا أختار بينهم على أساس التمرين ومن أكثر لاعب أحتاجه، والموضوع ليس أكثر من ذلك، وهذه القائمة لعبت مرتين وفازوا، وبالتالي علينا احترامهم لذلك من يسأل عن المستعبدين لماذا أغير والقائمة فازت؟.


وواصل مارسيل كولر: دائما ما نجلس قبل كل مباراة ونختار الأفضل الذي يفوز معه الفريق، وحين يكون هناك تغييرات سواء إصابات أو هبوط أداء سيتم التغيير، ولكن استبعاد أفشة فني فقط.


وعن استمرار استبعاد كريستو، قال كولر: أعمل في التدوير على نفس القائمة في مركز الجناح لدينا 7 لا أستطيع ضمهم كلهم ولكني تحدثت مع كريستو وأوضحت له السبب، وعليه التدرب بشكل جيد من أجل أن يكون له مكان في القائمة لكني لن أضم لاعب من أجل ترضيته أو منحه دقائق عليه أن يكون أفضل من الموجودين.


وحول إصابة السولية، قال كولر: شعر بإصابة خفيفة بسيطة خلال تصويبه لإحدى الكرات في الإحماء وفضلت استبعاده من أجل عدم المجازفة به.


واختتم كولر عن تغيير قراره عن محمود متولي: لا يوجد أفضل من أدائه اليوم وتسجيله الهدف للرد على هذا السؤال.

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.