عاجل
الخميس 23 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"غير بشري".. حمادة هلال يكشف عن بطل مفاجأة في "المداح 4"

حمادة هلال
حمادة هلال

كشف الفنان حمادة هلال عن تفاصيل انضمام ابنه يوسف إلى الجزء الرابع من مسلسل "المداح 4"، الذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي.

 

حمادة هلال يكشف عن بطل مفاجأة في "المداح 4"

وقال حمادة هلال في مقابلة تلفزيونية إنه كان يسأل المخرج أحمد سمير فرج حول دورٍ معين، وفاجأه ابنه يوسف بقراءة الورقة دون علمه واختيار دور "داود"، وعندما طلب منه المشاركة رفض هلال، فما كان من الطفل إلا أن ذهب للبكاء في غرفته.

وأوضح الفنان حمادة هلال أنه كان يشكك في إمكانية تقديم ابنه لهذا الدور، فعرض الأمر على المخرج، وأثبت يوسف قدرته على تأدية الدور وتمت الموافقة على انضمامه للمسلسل.

وأشار الفنان حمادة هلال إلى أنه تعرض لإصابة في ظهره في أثناء التصوير، لافتا إلى أنه انتهى من تصوير آخر حلقة في يوم 26 رمضان.

ولفت  الفنان حمادة هلال إلى أن أغنية تتر المسلسل "لقيناك حابس" مصممة بالذكاء الاصطناعي، حيث تم تركيب صوت المغنية على الكلمات دون وجود المغنية بالفعل.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم منهم هبة مجدي وسهر الصايغ وخالد سرحان، بالإضافة إلى دنيا عبد العزيز وعدد من ضيوف الشرف.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.