عاجل
الخميس 23 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

سيد معوض الأفضل.. أحمد حسام ميدو: الزمالك رفض ضم علي معلول

علي معلول
علي معلول

كشف أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق، مفاجأة بشأن رفض نادي الزمالك ضم علي معلول، لاعب الأهلي قبل عدة مواسم، وتحديدًا قبل انتقاله إلى الأحمر.

 

تصريحات أحمد حسام ميدو عن علي معلول

وينتهي عقد علي معلول مع النادي الأهلي في نهاية الموسم الحالي، ولم يتم تحديد موقفه من الاستمرار أو الرحيل خلال الفترة المقبلة.

وقال أحمد حسام ميدو خلال برنامجه على قناة المحور: "علي معلول قبل انتقاله للأهلي بموسم واحد، تم عرضه على الأهلي والزمالك، والناديين حينها لم يوافقا على ضمه".

أضاف: "الوكيل عرض معلول على القطبين في نفس التوقيت، وفي لكن الأهلي والزمالك كانا لا يريدان التعاقد مع لاعب أجنبي في مركز الظهير الأيسر".

وأكمل: "في الموسم التالي الأهلي قرر التعاقد مع علي معلول، لأن سيد معوض كان اقترب من الاعتزال الأحمر كان يرغب في ضم لاعب جيد".

وأتم تصريحاته: "لما تقارن معلول بسيد معوض، تجد أن سيد معوض أقوى وأفضل دفاعيًا، وحال المقارنة بينهما في أفضل مستوياتهما سأختار سيد معوض".

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.