عاجل
الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ليلة الأهداف الممتعة..الأهلي يكتسح الاتحاد برباعية في الدوري

الأهلي
الأهلي

اكتسح النادي الأهلي نظيره الاتحاد السكندري، برباعية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، في لقاء مؤجل من الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز.

 


أحداث مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

 


فرض الأهلي سيطرته على أول ربع ساعة من المباراة وضغط من خلال الأجنحة حسين الشحات ورضا سليم لكن اللسمة الأخيرة حالت دون تسجيل أهداف.


واصل الأهلي سيطرته على اللقاء واحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء للأهلي في الدقيقة 27 بعد عرقلة عمر كمال في منطقة جزاء زعيم عن طريق هشام صلاح لاعب الأتحاد ، وسجل وسام أبو علي الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 28.


تواصل الهجوم الأهلاوي وسجل رضا سليم الهدف الثاني للأحمر من مجهود فردي رائع ولعب الكرة "لوب" تسكن شباك المهدي سليمان في الدقيقة 32 ، ولم يتراجع أداء الأهلي بعد الثنائية ونجح عمر كمال في تسجيل هدف ثالث في الدقيقة 42 من تسديدة صاروخية سكنت أقصى شباك المهدي من الناحية اليُمنى ، وحاول الاتحاد العودة للمباراة لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بثلاثية نظيفة.


جاءت بداية الشوط الثاني مُغايرة تماماً لأحداث الشوط الأول ، فالفريق السكندري نزل هذا الشوط بشكل هجومي للغاية وضغط بجميع خطوطه وسط تراجع تام من لاعبي الأهلي ، وتصدى مصطفى شوبير لأكثر من كرة خطرة وسجل بواتينج هدف الإتحاد الأول في الدقيقة 57.


أجرى الأهلي تغيير ثلاثي بنزول ، كهربا بدلاً من وسام أبو علي ، وكريم فؤاد بدلاً من حسين الشحات وأحمد نبيل كوكا بدلاً من أمام عاشور، وبعد مشاركة الثلاثي بدقيقة واحدة احتسب الحكم ضربة جزاء للأهلي بعد عرقلة كريم فؤاد داخل منطقة جزاء الإتحاد وسجل كهربا الكرة هدفاً رابعاً للأهلي من ضربة جزاء في الدقيقة 65.


بعد الهدف نشط أداء الأتحاد كما أهدر كريم فرصة تسجيل هدف خامس للأهلي ليتواصل الأداء القوي من الفريقين، ونال رضا سليم بطاقة  صفراء في الدقيقة 77 للخشونة ، وهدأ الأداء بين الفريقين وانحصر وسط اللعب.


وفي الدقيقة 84 دفع كولر بمحمود متولي بدلاً من محمد عبد المنعم ومحمد الضاوي كريستو بدلاً من رضا سليم ، وحاول الفريقين التسجيل في الدقائق الأخيرة من المباراة وأشهر الحكم بطاقة حمراء لـ مابولولو  للخشونة مع رامي ربيعة ، بعدها يتواصل الأداء في وسط الملعب لينتهي اللقاء بفوز كبير بأربعة أهداف لهدف.

 

 


ترتيب الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري


ذلك الفوز واصل النادي الأهلي صحوته المحلية واستمر في حملة الزحف نحو قمة الدوري المصري، بعدما رفع رصيده من النقاط إلى 30 محتلاً المركز السابع بعد خوض 14 مباراة فقط الموسم الحالي.


بينما الاتحاد سيد البلد فتجمد رصيد عند النقطة 32 من 21 مباراة، وضعته في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.