عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ما هذا الحظ؟.. الأسطورة نادال يعلق على فوز ريال مدريد ضد البايرن

ريال مدريد
ريال مدريد

أعرب نجم التنس الإسباني رافائيل نادال عن سعادته بتأهل فريقه المفضل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب بايرن ميونخ الألماني (2-1) في مباراة الإياب مساء الأربعاء الماضي.

 

الأسطورة نادال يعلق على فوز ريال مدريد ضد البايرن

وقال نادال على هامش مشاركته في بطولة روما المفتوحة للتنس: "ما حدث مذهل، ويدفعك للحظة للقول ما هذا الحظ، لأنه خطأ ناتج من أحد أفضل حراس المرمى في العالم".

واستدرك في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو": "لكن ريال مدريد استحق الفوز بالمباراة، وقدم أداء رائعا في الشوط الثاني".

وأشار: "مع تكرار هذه السيناريوهات لا يمكن القول بأنه حظ بل إن هناك الكثير من العوامل وراء ذلك وهو ثقة المشجع وثقة اللاعبين وإيمانهم بأنفسهم، وهو شعور يتأثر به المنافسون".

وأتم نادال تصريحاته: "أعتقد أن خطأ نوير هو نتيجة لما يشعر به المنافسون ضد ريال مدريد في سانتياغو برنابيو، لذلك أنا سعيد جدا بما يحققه الفريق".

وصعد ريال مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة 18 في تاريخه ليلاقي الفريق الألماني الآخر بوروسيا دورتموند، في الأول من يونيو 2024.

واستهل الماتادور نادال مشواره في بطولة روما للتنس، الدوري العالمي 1000 نقطة "Internazionali BNL d’Italia"، البالغ مجموع جوائزها أكثر من 7 ملايين و800 ألف دولار، بالفوز على البلجيكي زيزو بيرجز بموجوعتين مقابل مجموعة واحدة، تفاصيلها كالتالي: (4-6) و(6-3) و(6-4) في المباراة التي جمعتهما يوم أمس الخميس.

وضرب المخضرم رافائيل نادال (37 عاما) موعدا في الدور الثاني للبطولة المقامة على الملاعب الرملية المفضل للنجم الإسباني، مع البولندي هوبرت هوركاتش، الذي أعفي من خوض غمار منافسات الدور الأول.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.