عاجل
الأحد 26 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الأمل في القاهرة.. نهضة بركان يفوز على الزمالك 2-1 في نهائي الكونفدرالية

الزمالك ونهضة بركان
الزمالك ونهضة بركان

حقق فريق نهضة بركان المغربي، الفوز على حساب نادي الزمالك، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على الملعب البلدي ببركان، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 


أحداث مباراة الزمالك ونهضة بركان


اللقاء بدأ بضغط مبكر من جانب أصحاب الأرض، من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك نادي الزمالك.


وفي الدقيقة 5، أرسل حمزة موساوي، لاعب نادي نهضة بركان، عرضية، وصلت إلى يوسف الفحلي، الذي سدد الكرة بشكل مباشر أعلى مرمى محمد عواد، حارس مرمى نادي الزمالك.


وتوقفت مباراة الزمالك أمام نهضة بركان، بسبب خطأ من جانب حسام عبد المجيد، على يوسف الفحلي، ليحتسب الحكم ركلة جزاء، بعد التأكيد على وجود إعاقة من جانب مدافع «الأبيض»، على لاعب بركان.


ونجح إيسوفو دايو في تسجيل ركلة الجزاء داخل شباك محمد عواد، بالدقيقة 12 من اللقاء.


 


وشهد اللقاء، محاولات من جانب لاعبي نادي الزمالك، من أجل تعديل النتيجة، وسط تراجع من جانب لاعبي نهضة بركان في وسط ملعبهم.


وأرسل أحمد سيد زيزو، عرضية رائعة في الدقيقة 30 من اللقاء، لكن دفاع نهضة بركان أبعد الكرة قبل أن تصل إلى الشباك.


نهضة بركان يباغت الزمالك بالهدف الثاني وسجل نادي نهضة بركان الهدف الثاني في الدقيقة 33، بعد عرضية من جانب محمد المرابط، قابلها عادل تحيف برأسية سكنت شباك محمود عواد.


واستحوذ لاعبو نادي الزمالك، على الكرة في وسط الملعب، وسط تراجع من جانب نادي نهضة بركان في وسط ملعبهم، خلال مجريات الشوط.


ولم ينجح لاعبو الزمالك، في تسجيل أي أهداف، لينتهي الشوط الأول بتقدم نادي نهضة بركان بثنائية نظيفة.


تفاصيل الشوط الثاني من مباراة الزمالك ونهضة بركان 
وفي بداية الشوط الثاني، نجح نادي الزمالك، في تسجيل الهدف الأول في شباك نادي نهضة بركان عن طريق سيف الدين الجزيري، بعد عرضية أكثر من رائعة، قابلها الجزيري، برأسية سكنت الشباك.


استحوذ لاعبي نادي الزمالك على الكرة في وسط الملعب، وسط تراجع من جانب لاعبي نادي نهضة بركان في وسط ملعبهم.


توقفت المباراة في الدقيقة 55، لإصابة نبيل عماد دونجا لاعب الفريق، بعد الإصابة التي لحقت به إثر تدخل من جانب لاعب نادي نهضة بركان.


وكاد أحمد سيد زيزو أن يعادل النتيجة في الدقيقة 67، بعد تمريرة من جانب سيف الدين الجزيري، إلا أن تسديداته مرت بجوار مرمى نهضة بركان.


وأشرك المدرب البرتغالي جوزي جوميز في الدقيقة 69، إبراهيما نداي بدلاً من سامسون أكينيولا لاعب الفريق.


انحصر اللعب في وسط الملعب، خلال الشوط الثاني من اللقاء، دون تشكيل أي خطورة من جانب لاعبي الفريقين خلال اللقاء.


ولم ينجح لاعبو الفريقينن في تسجيل أي هدف في اللقاء، لينتهي المباراة، بفوز نادي نهضة بركان بهدفين مقابل هدف وحيد.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.