عاجل
الأحد 26 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

لمدة شهرين.. رنا سماحة تكشف سبب انفصالها عن زوجها

رنا سماحة
رنا سماحة

رنا سماحة .. تصدر اسم الفنانة مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها عن انفصالها عن زوجها.

 

رنا سماحة تكشف سبب انفصالها عن زوجها لمدة شهرين

وقالت رنا سماحة خلال حلولها ضيفة هي وزوجها في بودكاست المتزوجون أن سبب الانفصال الذي وقع بينها وبين زوجها الملحن سامر أبو طالب منذ فترة كان التراكمات نتيجة الأزمات التي واجهتهما خلال بداية فترة زواجهما بعد تعرضهما للعديد من الصدمات واكتشافهما لعيوب بعضهما.

وتابعت الفنانة رنا سماحة أن خلافهما لمحاولة فرض كل منهما شخصيته على الآخر، مما أدى إلى حالة من العناد الشديد التي وقعت بينهما ترتب عليها الانفصال في النهاية لمدة شهرين.

ولفتت رنا سماحة إلى أن هذا الانفصال أسهم في تعزيز علاقتها بزوجها الملحن، وتعلمهما مهارات جديدة لحل الخلافات الزوجية بينهما، وأدى ذلك إلى تقوية علاقتهما بعدما عادا مرة أخرى.

وأوضحت أن سبب نجاح أي علاقة بين طرفين هو عدم إدخال أي أطراف خارجية في المشاكل خصوصا في مشاكل المتزوجين، وحرص العائلة على توعية الطرفين له دور كبير في الحفاظ على العلاقة الزوجية.

واستكملت رنا سماحة، أصبحنا أكثر تفاهما وهذه الخطوة هي الأهم للمقبلين على الزواج، واختيار شريك حياة قادر على حل الخلافات والتغلب على المشاكل، بدلا من التركيز فقط على التفاهم، وأهم حاجة أن تختار شريكًا يحل خلافكما، ويلم الشمل بينكما وليس شخصا ينفصل مع أول خلاف.

هذا وكانت قالت رنا سماحة: مؤمنة إن الست ست والراجل راجل، ومش غلط الست تساعد زوجها لما يقع وتسنده، لكن سامر بيرفض ده تمامًا وعمري ما عرضت أساعد في حاجة وقبل.

وتابعت رنا سماحة، أنا أحب زوجي يغير عليا ومش بتضايق، والحمد لله إحنا متفاهمين في موضوع اللبس لأني مش بلبس أوفر.

وأضافت، كارمن سليمان من الناس القليلة اللي طلعت بيها من الوسط الفني وماعندهاش اي مشكلة انها تشاركك اي معلومة وانا بتمني ليها السعادة والتوفيق في حياتك .

وأردفت، رنا سماحة، تامر حسني مثلي الأعلي من أول بدايته وبحترم رحلة نجاحه وغنا في فرحي ببلاش.

فيما قال زوج رنا سماحة: رنا مش بس مطربة جامدة لا هي كمان صديقتي الصدوقة وبعيد عن أنها زوجتي وأم أولادي أنا باخد رايها في كل حاجة .
 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.