عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

يا عم روح.. عارفة عبد الرسول تهاجم طارق الشناوي بسبب روجينا

عارفة عبد الرسول
عارفة عبد الرسول

وجهت الفنانة عارفة عبد الرسول رسالة قاسية للناقد الفني طارق الشناوي، اليوم الثلاثاء، وذلك بعد خلاف نشب بينه وبين أشرف زكي من أجل الفنانة روجينا انتهى بهم إلى مركز الشرطة.

 

عارفة عبد الرسول تهاجم طارق الشناوي بسبب روجينا

وكتبت عارفة عبد الرسول عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": " يا عم روح ده روجينا، وهي لسة صغنونة قوي عملت دور كبير جدًا مع يوسف شاهين فى فيلم المصير، ممثلة من قبل ما تتجوز بزمن، عيب والله".

ومن ناحية أخرى، نشبت أزمة بين الناقد طارق الشناوي ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي انتقلت إلى مركز الشرطة، وذلك بعدما أقام الأخير دعوى قضائية ضده، بسبب مقال انتقد به روجينا.

 

ودافع الناقد الفني طارق الشناوي، عن نفسه بعد المقال الذي انتقد فيه الفنانة روجينا وتسبب في تحرك زوجها نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي ضده قضائيا.
 

وقال طارق الشناوي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة “الحدث اليوم”:"كنت أول من تنبأ أن روجينا موهوبة بعد مشاركتها في مسلسل العائلة للسيناريست الراحل وحيد حامد".
 

وتابع طارق الشناوي:"استغرب من ردود الفعل ضد أي كلمة سلبية خاصة عندما تكون من النقيب الواجهة أشرف زكي، فكيف يكون نتاج النقد الفني إقامة دعوى قضائية أو تقديم بلاغ ضدي".
 

ولفت طارق الشناوي:"أشرف زكي أيضا أخرج بيان بمنع دخول الصحفيين سرادق العزاء وكان هذا الأمر مرفوض ويحمل تجاوز واضح، يجب أن يكون نقيب التمثيليين أكثر رحابة من ذلك في الاستماع للنقد".
 

وأكمل طارق الشناوي:"أشرف زكي يعبر عن حالة عامة حيث أصبحنا لا نطيق أو نتحمل كلمة سلبية مهما تحدثنا بحجم الإيجابيات"، موضحًا:"ما قلته ان روجينا ممثلة موهوبة ولكنها في البطولات المطلقة لا تحقق نجاحا ايه المشكلة في ده؟".
 

واستدعت الشرطة الناقد الفني طارق الشناوي بشأن بلاغ رسمي قدمه الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.
 

واتهم أشرف زكي في البلاغ، طارق الشناوي بالسب والقذف والتشهير بعد نشر الأخير مقالا ينتقد فيه زوجته الفنانة روجينا ومجاملته لها في الأعمال الفنية.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.