عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مش بحب الواسطة.. أميرة هاني: نبيلة عبيد "خالتي"

أميرة هاني
أميرة هاني

تحدثت الفنانة أميرة هاني عن تفاصيل خاصة بحياتها الفنية والشخصية في أول ظهور لها بعد غياب دام طويلا عن الساحة الفنية، حيث كانت أخر عمل فني قدمته من خلال مسلسل سلسال الدم إلى جانب الفنانة عبلة كامل وبعدها اختفت عن الساحة بشكل كامل.

 

أميرة هاني: نبيلة عبيد "خالتي"

وقالت أميرة هاني خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"، أن النجمة عبلة كامل من أجمل الأمهات التي يمكن أن يتعامل معها الشخص، وهي شخصية طبيعية وتلقائية وتحب من حولها ولا تعمل مع فنان أو فنانة لا تحبه وهادئة وملتزمة في مواعيدها.

وتابعت أميرة هاني :"من بعد ما أشتغلت مع عبلة كامل في سلسال الدم مبقتش عارفه أختار شغل أو أتأقلم مع حد لأن مفيش نفس الروح مع حد تاني.. والحمد لله أنا مش مظلومة فنيا ولكن مفيش عمل جالي بعد سلسال الدم نجاحه يشابه فكرة العمل ولا أريد أن أشارك في أي عمل لمجرد التواجد".

وأشارت أميرة، إلى أن الفنانة نبيلة عبيد شقيقة والدتها ولا تتدخل في اختياراتها الفنية ولكن منذ فترة بدأت تتواصل مع والدتها وتنصح أميرة بشكل غير مباشر لكي لا تجعلها أن تشعر أنها تعتمد عليها.

وأوضحت أميرة هاني، أنها لا تحب الواسطة أو المحسوبية ودليل على ذلك عملها مع الفنان يحيى الفخراني ومحمود حميدة وعبلة كامل وغيرهم، وخالتها الفنانة نبيلة عبيد لا تعرف أنها تشارك في أي عمل فني غير بعد التصوير وهو أمر يحزنها ولكنني أحب أجعلها فخورة بي.

وأشارت أميرة هاني إلى أنها تعلمت الإلتزام من خالتها الفنانة نبيلة عبيد، وأول عمل لها شاركت فيه كان مسلسل العمة نور وهو من بطولة نبيلة وكانت لا تستطيع الكلام خلال المشاهد التي تجمعهما.

وأكدت: أول عمل لي كان مع نبيلة ومكنتش أعرف أتكلم لما بنقف قدام بعض في مشهد غير لما بنخرج بره اللوكيشن لأنها كانت بتبعتلي أنها متعصبة مني علشان متأخرة دقيقتين أو داخلة في بوقي "لبانة" وماسكة في أيدي عصير وبوقي كله متسخ وهي بصراحة علمتني الإلتزام كما أنني تعلمت رفض القبلات والمايوهات.

وأضافت أميرة، إلى أنها فسخت خطوبتها منذ فترة رغم أن هناك قصة حب كبيرة بينهما ولكنهما لم يتفقا على أي شيء فذلك حدث الانفصال سريعاً.

وأختتمت أميرة هاني، أنها شخصية عنيدة للغاية وجاءت لها مكالمة في عام 2015 جعلتها تفقد الوعي وتدخل المستشفى من أحد أصدقائها المقربين غدر بها عندما تحدث عنها بطريقة مسيئة ومن المفاجئة وجهها حدث به أنعواج ووقتها كانت تقوم بتصوير مسلسل سلسال الدم وتدخلت عبلة كامل.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.