عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"ضربني بجد".. وفاء عامر تلجأ للعلاج النفسي بسبب رياض الخولي

وفاء عامر
وفاء عامر

كشفت الفنانة وفاء عامر، عن تأثير دورها في مسلسل "حق عرب" على صحتها النفسية، حيث أجبرت على الخضوع للعلاج النفسي والتوجه إلى مكان هادئ في الجبال للتخلص من آثار الشخصية التي جسدتها.

 

وفاء عامر تلجأ للعلاج النفسي بسبب رياض الخولي

وقالت وفاء عامر خلال لقاء في برنامج "واحد من الناس": "أنا بأخذ أدوية نفسية بعد دوري في مسلسل حق عرب، وأنا أساسا ماشية مع دكتورة نفسية وده مش عيب".


وأضافت الفنانة وفاء عامر أن طبيبتها نصحتها بأن تعيش فترة نقاهة بعد المسلسل، لذلك اختارت أن تذهب لمنطقة قريبة من جبل الغردقة.

 

وعقبت وفاء "الدكتورة قالت لي لازم تروحي تعيشي شوية في جبل، وفعلًا روحت وحدي، وعشت في مكان قريب من جبل بعد الغردقة شوية علشان أفصل من شخصيتي في حق عرب، وارتحت جدًا".


وأوضحت وفاء أن الدور الذي قدمته في المسلسل، كان صعبا على المستوى النفسي والجسدي، خاصة المشاهد التي تعرضت خلالها للعنف من قبل زوجها بالعمل (رياض الخولي).

 

وقالت الفنانة: "رياض الخولي كان بيضربني بجد في المشاهد، وهو كان بيضربني في غير مكان الضرب، يعني لو المفروض يضربني في الجملة الرابعة كان بيضربني في الثالثة أو الخامسة، وده كان بيطلع مني رد فعل أحسن لأني مببقاش متوقعة". وأكدت وفاء على أهمية الصحة النفسية، ونفت ما يتردد عن وصمة العار المرتبطة بالعلاج النفسي.

 

وأوضحت في ضوء ذلك "أنا بشوف المجتمع يجرم أن حد يروح لطبيب نفسي، وده غلط، الصحة النفسية مهمة زي الصحة الجسدية، وأي حد محتاج مساعدة لازم يروح ياخدها".

 

وأضافت الفنانة وفاء عامر: "أنا مش بخجل من اللي عملته، بالعكس أنا فخورة بنفسي إني قدرت أواجه مشاعري وأتعالج".

 

يُذكر أن مسلسل حق عرب قد حقق نجاحًا كبيرًا خلال عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، رمضان وشارك في بطولته نخبة من النجوم، منهم أحمد العوضي، ودينا فؤاد، وكارولين عزمي، وأحمد عبد الله، ووليد فواز.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.