عاجل
السبت 22 يونيو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مراته كانت بتخونه.. 6 أسرار صادمة عن سفاح التجمع الخامس

سفاح التجمع الخامس
سفاح التجمع الخامس

سفاح التجمع الخامس يعد من أبرز الموضوعات التي تشغل الرأي العام المصري خلال الساعات الحالية بالتزامن مع قرارات النيابة بشأن القضية.

 

من هو سفاح التجمع الخامس؟

وسفاح التجمع الخامس هو معلم لغة إنجيزية يدعى كريم، من مواليد 1987، لافتة إلى أنه بعد تركه التدريس عمل في التجارة لفترة، وطلق زوجته منذ 4 سنوات، وجميع اللاتي قتلهن "فتيات ليل" من القاهرة.

خيانة زوجة سفاح التجمع الخامس

وسفاح التجمع، منفصل عن زوجته منذ سنوات نتيجة خلافات بينهما قام على أثرها برفع قضية اتهمها فيها بـ الزنـ ـا، حيث أكدت خلال التحقيقات أنه اكتشف خيانتها وعلاقاتها المتعددة بالرجال حيث كانت تستغل عدم تواجده وتمارس علاقات غير شرعية مع الرجال، حيث انفصل عنها واحتفظ بنجله الوحيد.

 

دور خيانة زوجة سفاح التجمع الخامس في جرائمه

وتبين أن خيانة زوجة سفاح التجمع وراء ارتكابه الجرائم بحق فتيات الليل والساقطات للانتقام من زوجته في النساء، من خلال مواقعتهن بطريقة غير سوية والاعتداء عليهن ثم التخلص منهم في المناطق الجبلية والصحراوية في بورسعيد والإسماعيلية، ثم كان يذهب إلى بورسعيد لتناول وجبة سمك بعد الانتهاء من كل جريمة يرتكبها.

سفاح التجمع الخامس مقدم محتوى تعليمي 

وكشفت التحقيقات أنه مقدم محتوى تعليم عبر منصات التواصل الاجتماعي، خاصة "تيك توك"، باسم "FONIX" لتعليم اللغة الإنجليزية، وتصل مشاهدات الفيديوهات عبر حسابه لملايين المشاهدات.

 

فيما نشر الفيديو الأخير في 23 أبريل الفائت، بعنوان "كيف يقول الأميركيون"، فيطرح سؤالاً ويجيب عنه، على سبيل المثال: "كيف أقول لا تحزن؟ ابتهج. وإذا كان يضايقني، كيف أقول له إني مشغول؟ يومي مزدحم".

 

كيف استقطب سفاح التجمع ضحاياه؟

وكشفت الأجهزة الأمنية أن الغرفة التي كان يقوم المتهم بتصوير الفيديوهات الخاصة به فيها عازلة للصوت، وهي نفس الغرفة التي قتل فيها ضحاياه، كما أنه استقطب ضحاياه عن طريق الإنترنت.

 

طريقة تعامل سفاح التجمع مع ضحاياه

وأصدرت النيابة العامة، بيانًا صحفيًا بشأن التحقيقات مع المتهم في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"سفاح التجمع"، لشرح تفاصيل القضية.

 

وقال بيان النيابة في القضية رقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بور سعيد، إنه باستجواب المتهم أقر في التحقيقاتِ بأنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يقوم بإعطائهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقوم بقتلهن وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه آنفي البيان، وأقر بواقعة قتل المجني عليها التي أيدها فحص وتفريغ النيابة العامة للهاتفيْن.

 

 أسفر ذلك عن وجود مقاطع فيديو يظهر بها المتهم حال إتيانه أفعالًا جنسية غير مألوفة مع جثمان المجني عليها، كما أسفر عن ارتكاب المتهم لواقعة مماثلة مع سيدة أخرى، كان قد عُثر على جثمانها يوم السبت الموافق الثالث عشَر من شهرِ إبريل الماضي على جانب الطريق آنف البيان -في اتجاه محافظة الإسماعيلية-، وقد حرر عنها المحضر الرقيم 909 لسنة 2024 إداري مركز القنطرة غرب، وإذ قامت النيابة العامة بمطابقة ما أسفر عنه ذلك الفحص من صور لتلك السيدة وما بجسدها من علامات مميزة توصلت النيابة العامة لشخص تلك السيدة، وبمواجهة المتهم أقر تفصيليا بواقعة قتلها.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.