عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

كشفت عنه سر خطير.. من هي جيني كامل طليقة أمير طعيمة؟

أمير طعيمة
أمير طعيمة

كشفت جيني كامل سراً أخفاه طليقها الشاعر الغنائي أمير طعيمة عن جمهوره بزواجه من الفنانة التونسية يسرا الجديدي.

وكتبت جيني عبر حسابها في فيسبوك: "مبروك يا ميرو يا أبو العيال، جوازة ترفع الرأس، الفنانة اتصلت بي وأبلغتني بنفسها بزواجها بعد انفصالي بشهرين"، وهو ما اضطر طعيمة للكشف عن زواجه عبر حسابه في إنستجرام.

في الآونة الأخيرة، أثارت جيني كامل، الجدل بتصريحاتها حول طلاقها من طعيمة بعد زواج دام 15 عامًا، وأوضحت أن السبب الرئيسي للطلاق هو ارتباط طعيمة بسيدة أخرى.

بدأت القصة عندما أعلنت جيني كامل طلاقها من أمير طعيمة عبر حسابها في فيسبوك، قائلة: "تم الطلاق الرسمي وليس انفصالاً، وسيبقى أمير والد أولادي وجد أحفادي، له الود والتقدير".

وذكرت أن الفنان أكرم حسني كان السبب في طلاقهما، وأنه "سبب رئيسي في خراب بيتي هو التفكير ده، وصاحب الفكرة دي والقعدات اللذيذة اللي أنا رفضتها وبرفضها وهرفضها، وأنا بيتي قائم من 16 عامًا محدش لا زعزعه ولا قرب منه. دي نتيجة إنك تدخل ناس بيتك معاهم ناس بتسمم أفكارهم".

وحرص أمير طعيمة على تبرئة صديقه أكرم حسني عبر فيسبوك، قائلاً: "أنا منفصل رسميًا منذ شهرين وكنت منتظر الإعلان الرسمي لحين الانتهاء من بعض الإجراءات القانونية، وكنت أتمنى أن تتم الأمور بشكل ودي حفاظًا على مصلحة أولادي، ولكن للأسف لم يحدث ذلك، فالطلاق وقع".

وأضاف طعيمة: "ما يخص إقحام اسم أخي وصديقي الفنان أكرم حسني، أريد أن أوضح أن أكرم ليس له أي صلة بالطلاق. بالعكس، عندما علم بنيتي للطلاق نصحني بعدم القيام بذلك لمصلحة أولادي.. أكرم من أنظف الناس الذين تعاملت معهم، ولم أرَ منه سوى كل خير واحترام، أؤكد أكرم ليس طرفًا مباشرًا أو غير مباشر في الطلاق، فطلاقي لأسباب تخص الطرفين فقط، ولا يوجد أحد يطلق إلا لأسباب تخصه".

وقدمت جيني كامل اعتذارًا علنيًا لأكرم حسني عبر فيسبوك، قائلة: "صديقي العزيز أكرم، ألتمس منك خالص الاعتذار، لقد تسرعت في أمر شديد الخصوصية بالنسبة لي، وأقحمتك فيما لا يعنيك بقصد أو دون قصد".

 

من هي جيني كامل طليقة أمير طعيمة؟

وُلدت جيني كامل في القاهرة وتخرجت من قسم الإذاعة في كلية الإعلام، وبدأت مشوارها الفني في التمثيل مع المخرج الراحل جلال الشرقاوي في مسرحية "امسك حكومة"، حيث عملت بجانب الفنان صلاح عبدالله والفنانة وفاء عامر.

بعد ذلك، شاركت في مسرحية "ادلعي يا نوسة" مع الفنانة فيفي عبده وماجد المصري وطلعت زكريا وسامي العدل وأحمد راتب.

كما قدمت مسرحية في ليبيا بعنوان "اللي يبيع يضيع" مع الفنان سيد زيان.

في شهر مارس/آذار من عام 2006، أصدرت جيني كامل أول ألبوماتها الغنائية بالتعاون مع شركة "ميلودي"، وتعاونت في هذا الألبوم مع كبار الشعراء والملحنين، منهم زوجها أمير طعيمة، وأيمن بهجت قمر، ومحمد يحيى، وحسن عطية، ورياض الهمشري.

عند طرح الألبوم، واجهت جيني حملة هجوم شديدة بسبب ضعف كلمات بعض الأغاني، وأكدت في تلك الفترة أن هذه الأفكار لم تكن من بنات أفكارها بل كانت نتاج تعاون مع رياض الهمشري وطوني سابا.

في يوليو/تموز عام 2008، تزوجت جيني كامل من الشاعر الغنائي أمير طعيمة، ومن ثم قررت اعتزال الغناء والفن.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.