عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

محمد صلاح يرفض الخروج خلال مباراة مصر وغينيا بيساو.. بيان يكشف الحقيقة

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف المركز الإعلامي للاتحاد المصري لكرة القدم، حقيقة رفض محمد صلاح، قائد منتخب مصر،الخروج خلال لقاء غينيا بيساو، ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 بالولايات المتحدة وكندا والمكسيك.


حقيقة رفض محمد صلاح تعليمات حسام حسن بالاستبدال


وقال اتحاد اتحاد الكرة في تصريحات نشرها المركز الإعلامي : " لا صحة نهائيا لما يتردد عن رفض محمد صلاح الخروج، إذ لم يطلب حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر استبداله من الأساس، واكتفى بنزول ناصر ماهر فقط، بدلاً من أحمد أمين أوفا".


وكانت تقارير صحفية قد ادعت أن محمد صلاح رفض قرار حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول بالاستبدال في الدقيقة 90 ومشاركة مصطفى فتحي بدلاً منه.  

 


وقال إبراهيم حسن في تصريحات عقب اللقاء: "لا صحة نهائيا لما يتردد عن رفض محمد صلاح الخروج.. ولم يتم استبداله من الأساس .. وكابتن حسام اكتفي بنزول ناصر ماهر فقط".

 


انتهت أحداث مباراة منتخب مصر ونظيره منتخب غينيا بيساو بالتعادل الإيجابي 1-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب 24 سبتمبر، في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.


وتقدم منتخب غينيا بيساو بالهدف الأول في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول عن طريق لاعبه ماما بالدي بعد خطأ دفاعي من رامي ربيعة ومحمد حمدي.


وتعادل محمد صلاح لمنتخب مصر في مرمى غينيا بيساو، بعد مراوغة لأكثر من لاعب داخل منطقة الجزاء وبعد ذلك سددها داخل مرمى غينيا بيساو في الدقيقة 70 لتصبح النتيجة 1-1.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.