عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعدما أبكى المصريين في العيد.. الهدايا تنهال على بائع غزل البنات

بائع غزل البنات
بائع غزل البنات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو مصورا لأحد بائعي غزل البنات، وهو يقوم بتقطيعه وإلقائه في الشارع، وتبدو عليه ملامح الحزن والحسرة والضيق.

 

بعدما أبكي المصريين في، العيد بفيديو مؤثر له حيث ألقى ببضاعته التي كانت عبارة عن حلوى غزل البنات في الشارع ليأسه من بيعها ومضايقة الأطفال الصغار له، انهالت العطايا والهبات على البائع من جهات حكومية مصرية ورجال أعمال.

وتكفلت تلك الجهات بمنزل للبائع ومشروع يدر عليه عائدا فضلا عن راتب شهري وعلاج لوالدته المريضة. 

 

 

حياة كريمة تتكفل برعاية أسرة بائع غزل البنات

 

 

وأعلنت مؤسسة "حياة كريمة" بمحافظة سوهاج تكفلها برعاية بائع غزل البنات وأسرته، وقررت تسليمه مشروعًا متكاملًا يكفل له حياة كريمة طوال العمر.

 

وأوضحت أن فريق عمل المؤسسة قام بالتواصل مع البائع ومساندته والوقوف بجواره ليبدأ من جديد بمشروع يناسب طموحه.

 

في الإطار ذاته أعلن رجال أعمال تكفلهم بالبائع وأسرته وتوفير مبالغ مالية له ليدشن مشروعه الجديد الذي يمكنه من خلال عائده الإنفاق على نفسه وأسرته، وتوفير احتياجات منزله.

 

القصة الكاملة لـ بائع غزل البنات

 


وقال محمد حسين" بائع غزل البنات" أنه خرج من أول النهار إلي أخره ليقوم بعمله، وشعر بضيقة خلق.. لعدم بيع أي شيئ من البضاعة فقطع الأكياس التي معه وألقي بها في الشارع ثم رحل .

 

وكانت تسيطر حالة من الحزن على "محمد" خلال عودته إلى منزله في آخر يوم؛ لأنه لم يجد من يشتري منه على الرغم من عنائه الكبير طوال اليوم، حيث كان يتمنى أن يشتري فرخه لإطفاله يوم وقفة العيد، فهو يعول 4 أطفال، بالإضافة إلى زوجته ووالدته.


 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.