عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بدون ذكر أسماء.. نقيب المهن التمثيلية: شطبنا فنانين شاركوا في التطبيع

الدكتور أشرف زكي
الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية

أكد الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، على أنه تم شطب جميع الفنانين الذين قاموا بالتطبيع مع إسرائيل من النقابات الفنية الثلاثة، وذلك من خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج العاشرة المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة إكسترا نيوز.

 

تصريحات نقيب المهن التمثيلية

وقال أشرف زكي: بدون ذكر أسماء شطبنا فنانين لمن شاركوا بالتطبيع من النقابات الثلاث.. والشاب الممثل الأمريكي الذي شارك في عمل أمريكي يشارك فيه مع ممثلين من إسرائيل ليس له علاقة بمصر.. ويحمل الجنسية الأمريكية وليس عضوا في أي نقابة فنية وليس من الممارسين للمهنة في مصر ولا يعيش فى مصر وقد يكون مصريا على الورق وليس فنانا مصريا.

 

وتابع: لو عضو نقابة وشارك فى التطبيع يشطب فورا حتى لو كان موجودا في الخارج.. هذه ثوابت لا خلاف عليها ولا تقبل الحوار.. وهذا قرار من اتحاد النقابات منذ عام 1981 وهناك تطبيق لهذه القرارات حتى هذه اللحظة.

وعن استضافة الدراما المصرية لممثلين فلسطينيين قال أشرف زكي: نرحب باستضافة ممثلين فلسطينيين في أعمال مصرية، ويمكن التأكد على أن مصر وفلسطين تربطهما علاقات تاريخية موصولة، وفنانون فلسطينيون يشاركون قريبًا في أعمال مصرية.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.