عاجل
الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

صدمة للجماهير.. الزمالك مهدد بالحرمان من المشاركة في البطولات الأفريقية

الزمالك
الزمالك

أصبح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مهددا بالغياب عن المشاركة بالبطولات الإفريقية خلال الموسم القادم بناء على قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".


شوبير هناك تحذير لنادي الزمالك


قال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: هناك تحذير لنادي الزمالك لأن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، نبه بأن الأندية التي لديها أزمات ومشاكل مع لاعبين أو مدربين أو أندية، لا بد من حلها وتوفيق أوضاعها قبل 30 يونيو الجاري.


وتابع شوبير : الزمالك سيواجه مشكلة إذا لم يوفق أوضاعه قبل نهاية الشهر الجاري، خاصة أنها قضايا خارجية  وسيكون هناك أزمة في مشاركة الفريق في البطولات الإفريقية بالموسم المقبل، لذلك على اتحاد الكرة التحرك سريعًا.


واختتم تصريحاته: الزمالك الآن لديه أزمة بسبب مباراة القمة ومن وجهة نظره أن القضية عادلة، لكن حاليًا الأهم هو المشاركة الإفريقية، خاصة مع ضيق الوقت وأصبحنا في الإسبوع الأخير من شهر يونيو.

 


قرار فيفا يهدد الزمالك بالحرمان من المشاركة بالبطولات الإفريقية


وأعلن فيفا منذ أيام أنه وفقا للوائح تراخيص الاتحاد للأندية على مستوى القارة فإن أي أحكام نهائية على أي فريق مصري ولم يجر تسديدها بالكامل، أو إبرام اتفاقية تسوية حتى 30 يونيو 2024 سيجري حرمان النادي من الحصول على رخصة الأندية للمشاركة في مسابقات الكاف للأندية موسم 2024-2025.

 


وحتى الآن فشل الزمالك في حل أزمته مع وقف القيد أو حتى تسوية ديونه بشكل ودي خاصة مع خالد بوطيب، كما تتنبأ المؤشرات بعدم استطاعة النادي الأبيض توفير مديونياته خلال أسبوع واحد فقط مما يشير بحرمانه من اللعب بأفريقيا.


وضمن نادي الزمالك مشاركته في كأس الكونفدرالية الموسم المقبل، باعتباره حامل لقب النسخة الأخيرة، بعد فوزه بالبطولة على حساب نهضة بركان المغربي.


وكان اتحاد الكرة أكد على تأهل الأهلي وبيراميدز إلى دوري أبطال إفريقيا، فيما سيلعب الزمالك والمصري في بطولة الكونفدرالية، بعد اعتماد نتائج الدور الأول لمسابقة الدوري الممتاز.


ونجح بيراميدز في خطف البطاقة الثانية المؤهلة لدوري أبطال إفريقيا، رفقة النادي الأهلي والذي ضمن تأهله مباشرة بعد تتويجه باللقب على حساب الترجي التونسي.

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.