عاجل
الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

قيادة عامر حسين باطلة.. محمود الشامي: الدوري مهدد بعدم الاستكمال

عامر حسين
عامر حسين

أكد محمود الشامي، عضو اتحاد الكرة الأسبق، أن قيادة عامر حسين لإدارة المسابقات، باطلا ومخالفا للوائح، باعتباره عضوا بمجلس إدارة اتحاد الكرة، الذي يقضي بعدم منحه صلاحيات أخرى غير مسئولياته داخل المجلس الحالي.


وشدد محمود الشامي في تصريحات إذاعية، أن الرابطة تتحمل مسؤولية أزمة القمة التي حدثت مؤخرا بعد رفض الزمالك خوض اللقاء اعتراضا على المؤجلات.


وطالب محمود الشامي، رابطة الأندية بضرورة عقد جلسات مع الأندية لحل مشاكل الكرة المصرية والابتعاد عن الفردية في القرارات، لافتا إلى أن غياب الاجتماع مع الأندية أحد أهم الأسباب التي زادت من مشاكل الدوري في الفترة الأخيرة.


كما أكد محمود الشامي عضو اتحاد الكرة الأسبق أن قيادة عامر حسين لإدارة المسابقات باطلة ومخالفة للوائح باعتباره عضوا بمجلس إدارة اتحاد الكرة الذي يقضي بعدم منحه صلاحيات أخرى غير مسئولياته داخل المجلس الحالي.


وأوضح الشامي في تصريحاته الإذاعية، أن الأسباب التي اعترض عليها نادي الزمالك ولم يشارك في القمة وجيهة ويجب وضعها في الاعتبار والبناء عليها لحل الأزمات التي تعاني منها الكرة المصرية في الفترة الأخيرة.


ولفت محمود الشامي إلى أن رابطة الأندية، تحتاج إلى تغيير سياستها في الفترة الأخيرة وتقرب إلى الأندية حتى تنتهي المشاكل في المرحلة المقبلة.

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.