عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بسبب المنشطات.. تطورات جديدة في أزمة إيقاف رمضان صبحي

رمضان صبحي
رمضان صبحي

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن كواليس جلسة الاستماع الثانية التي خضع لها رمضان صبحي، لاعب فريق بيراميدز، من قبل المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات.

 

تطورات جديدة في أزمة إيقاف رمضان صبحي


وقال شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن فريق الدفاع عن رمضان طلب خلال الجلسة التي استمرت لعدة ساعات رفع الإيقاف الإجباري عن اللاعب حتى صدور القرار النهائي وهو ما رفضته اللجنة.


وأضاف شبانة أن رفض اللجنة مؤشر لعدم قناعتها بدفوع اللاعب وأن رمضان في موقف صعب انتظار للقرار النهائي والذي من المتوقع صدوره خلال الثلاث أسابيع القادمة.

 


مؤكدا ان ما يحدث حاليا سبق وأن حذر منه الدكتور حازم خميس رئيس منظمة المنشطات المصرية على الرغم من هجوم فريق الدفاع لرمضان عليه إلا أن كل ما كان يحذر منه يحدث الآن.


وأشار شبانة أنه في حال ادانة رمضان صبحى فإن كود العقوبة إيقاف من عامين إلى اربعة أعوام.


وفي سياق آخر ،كشف الإعلامي أحمد شوبير عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن موعد صدور القرار النهائي للجنة المنشطات في أزمة رمضان صبحي مؤكدا أنه خلال من 3 إلى 5 أسابيع .


وأضاف شوبير أن بيراميدز كان على وشك إعلان التجديد لرمضان حتى جاءت هذه المشكلة وأكمل حديثه عن اللجنة بأنه لم يعرف حتى الآن أعضاءها ولكنهم ثلاثة قانونيين وطبيب واحد وسيتم رفع التقرير للنادو ثم إلى الوادا وإرسال القرار النهائي لرمضان صبحي.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.