عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الأهلي يرفض انضمام عبد المنعم وإمام عاشور لـ المنتخب الأولمبي

عبد المنعم وإمام
عبد المنعم وإمام عاشور

رفض مجلس إدارة النادي الأهلي، ترك ثنائي الفريق محمد عبد المنعم وإمام عاشور للإنضمام إلى منتخب مصر الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس 2024 والمقرر إقامتها من 26 يوليو إلى 11 أغسطس المقبل.

 

الأهلي يرفض انضمام عبد المنعم وإمام عاشور لـ المنتخب الأولمبي


وبرر الأهلي موقفه من الرفض في خطاب رسمي إلى اتحاد الكرة، أن الفريق الأول لكرة القدم يحتاج في ذلك الوقت للثنائي خصوصاً وأنه وقت حاسم في بطولة الدوري الممتاز.


ووافق الأهلي على انضمام الثلاثي حمزة علاء وأحمد نبيل كوكا وكريم الدبيس، مؤكدًا أن الأهلي لديه بدائل لهذا الثلاثي، وأن مطالب اتحاد الكرة والمنتخب الأولمبي في ضم الثنائي الدولي من الصعب تحقيقة.


يأتي رفض مارسيل كولر بسبب الحاجة الفنية للثنائي في ظل منافسة الأهلي القوية مع بيراميدز على لقب الدوري هذا الموسم، والمباريات الحاسمة التي سيخوضها الأهلي خلال الفترة التي تشهد تواجد المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس.

 


وباءت محاولات اتحاد الكرة لإقناع الأهلي بالسماح للاعبين في المشاركة بالأولمبياد، بالفشل وهو ما أثار قلق البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي الذي كان يرغب فى تواجد اللاعبين في الأولمبياد.  


وكان ميكالى قد حدد 10 أسماء من الكبار للاستعانة بثلاثة لاعبين من بينهم للتواجد في القائمة النهائية للمنتخب الأولمبى.


وضمت القائمة كلا من محمد عبدالمنعم وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو ومحمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش ومحمد صلاح ومصطفى محمد ومصطفى فتحى ومحمد الشناوى ومصطفى شوبير.


ويعقد ميكالي جلسات مستمرة مع اتحاد الكرة لمعرفة الثلاثة الكبار الذين ينضمون للمنتخب قبل انطلاق معسكر المنتخب الذي يبدأ يوم 5 من يوليو الجاري وقبل إرسال القائمة النهائية التى من المفترض إرسالها خلال 48 ساعة والتى تشمل 23 لاعبا.

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.