عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

برعاية المتحدة| دليل مهرجان العلمين 2024.. وقرارات لدعم فلسطين وترشيد الكهرباء

مهرجان العلمين
مهرجان العلمين

أعلنت الشركة المتحدة عن إطلاق الدورة الثانية من مهرجان العلمين، في إطار تسليط الضوء على التنمية في الساحل الشمالي.

 

موعد مهرجان العلمين 2024

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين 2024، في الفترة من 11 يوليو الجاري وحتى 30 أغسطس المقبل.

 

فعاليات مهرجان العلمين 2024

يضم المهرجان العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، إلى جانب معارض وعروض ترفيهية فى أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة بمدينة العلمين الجديدة.

 

وأعلنت منى عبد الوهاب المتحدث الإعلامي لمهرجان العلمين عن أسماء المطربين المشاركين في الدورة الثانية.

وقالت منى أن حفلات الدورة الثانية تضم كل من  عمرو دياب وتامر حسني وتامر عاشور  وكاظم الساهر ومحمد منير وسعاد ماسي وديانا حداد وكايروكي وويجز .

 

60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح فلسطين

وكانت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية قد أعلنت تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان.

توقيت إقامة فعاليات مهرجان العلمين 2024

كما أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إقامة معظم فعاليات مهرجان العلمين في الفترة الصباحية ترشيدا لاستهلاك الكهرباء.

ووجه أشرف سالمان رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، رسالة شكر إلى كوادر وشباب الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على التنظيم المحترف لمهرجان العلمين في دورته الثانية.
 

وقال أشرف سالمان خلال مؤتمر مهرجان العلمين، اليوم الإثنين: "أشكر كوادر وشباب الشركة المتحدة على التنظيم المحترف للمهرجان لتقديم صورة مشرفة أمام العالم".


وحرص على حضور المؤتمر الخاص بإطلاق النسخة الثانية من مهرجان العلمين، كل من: أشرف سالمان رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وعمرو الفقي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ونشوى جاد رئيس مجلس إدارة واتش ات، والنجم أحمد أمين، والإعلامية منى عبد الوهاب.

 

وقال عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، اليوم الإثنين، إن الشركة المتحدة تملك مجموعة من الأهداف الواضحة، منها صناعة الإعلام والترفيه، وهي صناعة مهمة للترويج للمنتج السياحي، موضحا أن دورة العام الماضي من مهرجان العلمين حضرها أكثر من مليون زائر.


وأضاف الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن نسخة هذا العام نستهدف من خلالها مضاعفة عدد الزوار، لافتا إلى أن هناك 10 حفلات غنائية ستقام بالمهرجان، بالإضافة إلى الاهتمام الكبير بالطفل من خلال مهرجان نبتة.

وتابع عمرو الفقي، أن مهرجان العلمين سيقام به أيضًا عروض مسرحية لنجوم الفن في مصر والعالم العربي، بالإضافة إلى عدد من الأحداث الرياضية.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.