عاجل
الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

لماذا أثار الجدل؟.. أسرار فيديو تامر حسني والعروسة التونسية

تامر حسني
تامر حسني

فيديو تامر حسني والعروسة التونسية يعد من الأحداث التي شغلت الشارع المصري خلال الفترة الحالية بسبب المشاهد التي ظهرت عليها في الفيديو.

 

فيديو تامر حسني والعروسة التونسية

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات توضح دخول الفنان تامر حسني إلى غرفة العروسة حيث أعد لها زوجها الألماني الجنسية هذه مفاجأة بحضور نجمها المفضل إلى الغرفة التي تستعد بها لحفل الزفاف.

وأختبأ تامر حسنى خلف المرآة التي تقف أمامها العروسة لتضع الميكاج ثم ظهر بشكل مفاجئ لها وهو ما جعلها تصرخ من السعادة وتبدأ في احتضان نجم الجيل.


وأثناء الحفل تركت العروس زوجها يرقص بمفرده بينما اندمجت هي بالرقص مع الفنان تامر حسني على أنغام أغانيه المختلفة ثم استخدمت هاتفها المحمول لتصوير هذه اللحظات عن طريق خاصية السيلفي مما دفع تامر لجذب العريس واحتضانه ليرقصوا الثلاثة سويًا.

ونشر الفنان تامر حسني عبر حسابه الشخصي على إنستجرام صورة برفقة العريس الألماني والعروس التونسية مريم معلقًا بأنه قادم من مصر من أجل إحياء حفل زفاف العروسة مريم، كما أن زوجها الألماني أراد أن يقدم لها مفاجئة لحبها الشديد لسماع الأغاني الخاصة النجم منذ صغرها.

وتباينت ردود أفعال رواد السوشيال ميديا حول الفيديو حيث نشر أحد المتابعين تعليقًا على إنستجرام يقول به أن العروسة مريم وهى تونسية فرنسية من أكبر المعجبين بالفنان تامر حسني وكان تريد أن يغني المطرب في حفل زفافها، وفور علم عريسها مارك وهو ألماني الجنسية بذلك قرر أن يعد لها مفاجأة وهي إحياء الفنان تامر حسني لحفل زفافهم. بينما علق أحد المتابعين على الفيديو قائلا "ربنا يوعدنا".

كما عارض العديد من المتابعين موقف العروس متسائلين أين عريسها من هذا الأمر حث قال أحد المعلقين " العريس شكله طافي شحن".

إلى جانب ذلك، شكك بعض رواد السوشيال ميديا من أن لقاء تامر حسني بالعروس كان مفاجئًا بالفعل حيث قال أحدهم " الى صدق أنها مفاجأة اسئل الله لك الشفاء"  فيما قال آخر " المصور وش وضعه يضحك علينا مخبيه ورا المرايه ؟؟"

وعلق النجم تامر حسني على هذا الأمر قائلًا "بتحب أغانيًا ومتربية عليها" في إشارة منه لتبرير موقف العروس.
 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.