عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

رسمياً.. صن داونز يعلن رحيل رولاني موكوينارولاني موكوينا عن تدريب الفريق

رولاني موكوينا
رولاني موكوينا

أعلن نادي ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، رحيل رولاني موكوينا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد أن قضى موسمين داخل جدرانه، حقق خلالها العديد من الانجازات.

 

صن داونز يعلن رحيل رولاني موكوينا


وجاء رحيل موكوينا عن صن داونز بعد الاتفاق بشكل ودي بين الطرفين على ذلك، وأعرب النادي الجنوب أفريقي عن شكره لمدربه على الفترة التي قضاها على رأس القيادة الفنية للفريق.


وقرر صنداونز تعيين مانكوبا منققيثي لقيادة الفريق خلال الفترة الإعدادية والتي يخوضها استعدادًا للموسم المقبل، ووجه النادي عبر حسابه الشكر لمدربه على الفترة التي قضاها معلقًا:


أبرم ماميلودي صن داونز ورهولاني موكوينا اتفاقًا وديًا لإنهاء تعيين رولاني موكوينا كمدرب رئيسي.


يود صن داونز أن يعرب عن امتنانه لرولاني موكوينا لمساهمته في نجاحات وإنجازات النادي خلال فترة عمله كمدرب رئيسي. سيكون رولاني موكوينا إلى الأبد جزءًا من عائلة ماميلودي صنداونز ويتمنى له النادي كل التوفيق في مساعيه المستقبلية.


تم اتخاذ قرار ماميلودي صن داونز من قبل مجلس الإدارة مع الأخذ في الاعتبار أهداف وتوقعات النادي ولم يتأثر أو يعتمد على توصية أي فرد مرتبط بالنادي.


ونجح موكوينا في حصد الدوري الجنوب أفريقي 3 مرات مع صن داونز، إلى جانب قيادته للفريق لحصد لقب الدوري الأفريقي في نسخته الأولى.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.