عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

قبل مباراة الداخلية.. لاعبو فاركو يرتدون تيشيرتات بصورة الراحل أحمد رفعت

أحمد رفعت
أحمد رفعت

شهدت مباراة فاركو والداخلية ارتداء لاعبي فريق فاركو تيشيرتات تحمل صورة الراحل أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر.

 


وحرص لاعبو فاركو على ارتداء التيشيرتات أثناء السلام الوطني قبل بداية مباراة الداخلية في بطولة الدوري المصري الممتاز.


ويستضيف فريق فاركو نظيره الداخلية، اليوم الإثنين، في تمام الساعة الرابعة مساء على ملعب المكس، ضمن مواجهات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.


وحرصت جماهير نادي الزمالك على تقديم العديد من المواقف خلال مباراة الفريق أمام الإسماعيلي اليوم في الدوري لـ نعي اللاعب احمد رفعت الذي رحل عن عالمنا بالأمس.


ورحل أحمد رفعت في الساعات الأولى من صباح يوم السبت بشكل صادم متأثرا بالحالة الصحية الخطيرة التي تعرض لها في شهر مارس الماضي خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في الدوري.


التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين فاركو والداخلية بالدوري


انتهى الشوط الأول من مباراة فاركو والداخلية المقامة بملعب حرس الحدود بالإسكندرية في الأسبوع الثلاثين لمسابقة دوري نايل بالتعادل بدون أهداف بعد أداء أقل من المتوسط لم يشهد فرصا حقيقية للتهديف باستثناء فرصة واحدة للداخلية .


وفي بداية الشوط الأول، حرص الداخلية على عدم اهتزاز شباكه بهدف مبكر يزيد من صعوبة المهمة وبعد ربع ساعة بدأ الداخلية يشارك في الهجمات وفي الدقيقة 17 تلقي شريف دابوتمريرة طولية على حدود منطقة الجزاء وسدد كرة قوية أبعدها محمد سعيد شيكا حارس فاركو إلى ركنية.


في الدقيقة 28 سدد محمود عماد لاعب فاركو كرة من خارج منطقة الجزاء مرت بعيدا عن القائم الأيسر وبعدها بست دقائق سدد سيف تيري كرة من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم.


في الدقيقة 36 حصل محمد الظريف مهاجم الداخلية على انذار للخشونة مع ياسين مرعي..وفي الدقيقة 40 تدخل محمد سعيد شيكا لانقاذ مرماه من هدف مؤكد وأبعد الكرة من أمام كريم يحيى المنفرد.


احتسب الحكم وائل فرحان خمس دقائق وقت بدل ضائع سدد خلالها محمد فخري كرة أرضية من خارج منطقة الجزاء أمسكها محمد مجدي حارس الداخلية لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.