عاجل
الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الوحدة الإماراتي: أحمد دياب صاحب اقتراح سفر رفعت إلى ليبيريا ثم الانتقال للإمارات

أحمد رفعت
أحمد رفعت

أكد خالد الهنائي، العضو المنتدب والمدير التنفيذي السابق لنادي الوحدة الإماراتي، أن أحمد دياب رئيس نادي فيوتشر السابق، هو صاحب اقتراح سفر أحمد رفعت إلى ليبيريا للخروج من مصر لتسهيل مهمة انتقاله إلى نادي الوحدة الإماراتي.

 


خالد الهنائي أحمد دياب صاحب اقتراح سفر رفعت إلى ليبيريا


وقال خالد الهنائي العضو المنتدب والمدير التنفيذي السابق: أحمد دياب وعدني بإنهاء أزمة تصريح السفر الخاصة باللاعب خلال 48 ساعة ثم تأخر في حل الأزمة وأحمد رفعت نزل من الطائرة في غانا قبل إقلاعها بربع ساعة حتى ينتقل إلى الإمارات واللعب لفريق الوحدة الإماراتي.


أضاف: ثم طلب أحمد دياب من نادي الوحدة الإماراتي عقب وصول أحمد رفعت عدم المشاركة مع الفريق في البداية ولا نعلم السبب ثم اتضح أن اللاعب عليه ضبط واحضار في التجنيد.


كما قال خالد الهنائي العضو المنتدب والمدير التنفيذي السابق لنادي الوحدة الإماراتي إن  وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت لم يكن له دور في انتقال أحمد رفعت إلى نادي الوحدة الإماراتي.


وتابع: أحمد دياب هو من قاد المفاوضات معانا لانتقال أحمد رفعت لنادي الوحدة الإماراتي والحديث في كل الأمور الإدارية مع دياب وليس دعبس.


وأردف: في نادي فيوتشر أبلغوني أن وليد دعبس لازم يمضي على عقود انتقال أحمد رفعت لنادي الوحدة الإماراتي لأنه رئيس النادي القادم.


وشدد خالد الهنائي على أن أحمد رفعت صاحب خلق رفيع ولم يصدر أي مشكلة منه طوال وجوده في فريق الوحدة الإماراتي.


واستطرد: بداية أحمد رفعت مع نادي الوحدة الإماراتي كانت قوية جدًا وتألق بشكل كبير وحصل على رجل المباراة أكثر من مرة، كلامي هتحاسب عليه يوم القيامة أحمد رفعت لاعب على خلق رفيع ولم يصدر منه أي تصرف مسيء طوال فترة تواجده في الوحدة الإماراتي.

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.