عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأهم الأخبار الرياضية على مدار يوم الجمعة

محمد فرج عامر، رئيس
محمد فرج عامر، رئيس مجلس إداراة نادي سموحه

تنشر "العربية نيوز" عددًا من الأخبار الرياضية على مدار يوم الجمعة، أبرزها:

الأهلي يرد على الصفاقسي: لم نتلقَ منكم أي خطابات
أكد اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن إدارة النادي لم تتلقَ أي خطابات رسمية من نادي الصفاقسي التونسي تخص التفاوض مع اللاعب علي معلول أو أي شيء آخر.

رئيس "المقاصة" يكشف أسرارًا جديدة في صراع القطبين على ميدو جابر
أكد اللواء محمد عبد السلام، رئيس مجلس إدارة نادي مصر المقاصة، أن إيهاب جلال، المدير الفنى للفريق، متمسك باللاعب ميدو جابر "صانع ألعاب الفريق".

وأوضح "عبد السلام" في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الكرة في دريم"، والذي يقدمه الإعلامي خالد الغندور، أن الزمالك والأهلي يتنافسان من أجل ضم اللاعب، مشيرًا إلى أن "جابر" يريد أن يلعب للفريق الأحمر، ولكن العرض الأبيض أفضل.

فرج عامر: أحمد جعفر في سموحة
أكد محمد فرج عامر، رئيس مجلس إداراة نادي سموحة، أن النادي تعاقد مع أحمد جعفر، لاعب بتروجيت السابق.

وأضاف "عامر" في تصريحات تليفزيونية ببرنامج "الكرة في دريم"، الذي يقدمه الإعلامي خالد الغندور: "هناك أندية تطارد اللاعب، ولذلك أغلق تليفونه المحمول".

الوداد يجدد الثقة في مديره الفني قبل لقاء الأهلي
وعقد مجلس إداراة النادي المغربي، اجتماعًا مع "تشاك"، من أجل تمديد العقد لمدة عامين إضافيين، وذلك من أجل الحفاظ على الاستقرار التقني للفريق الأول، خاصة بعد أن قدم الفريق موسمًا رائعًا معه، وتمكن من احتلال صدارة مجموعته بدوري الأبطال.

رسميًا.. الاتحاد الإنجليزي يُنصّب سام الأردايس مدربًا للأسود
أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن تعيين سام الأردايس المدير الفني السابق لفريق سندرلاند، في منصب المدير الفني لمنتخب إنجلترا لكرة القدم.