عاجل
الأحد 05 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأهم أخبار الرياضة على مدار يوم السبت

رونالدينيو
رونالدينيو

نشرت "العربية نيوز" عددًا من الأخبار الرياضية على مدار يوم السبت، أبرزها:

مفاجأة.. رونالدينيو يعود من جديد إلى برشلونة
عاد البرازيلي رونالدينيو، صانع ألعاب فريق برشلونة الإسباني السابق، للعمل من جديد في النادي الكاتالوني، ولكن كسفير له في الولايات المتحدة الأمريكية.

يورجن كلوب يكشف الفارق بين "الليجا" و"البريميرليج"
أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن فريق برشلونة الإسباني، يمكنه خوض نصف مباريات الدوري الإسباني "الليجا" بالفريق الرديف.

"شفاينشتايجر" خارج قائمة المان يونايتد في الدوري الأوروبي
استقر البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على خروج الألماني شفاينشتايجر من قائمة "الشياطين الحمر" في بطولة الدوري الأوروبي موسم 20172016.

رونالدو يتفوق على ميسي في "فيفا 2017"
تصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، قائمة أفضل اللاعبين على مستوى العالم في النسخة الجديدة من اللعبة الشهيرة "فيفا 2017".

"إنيستا" يكشف عن اليوم الأسوأ في حياته
أكد اللاعب الدولي الإسباني أندريس إنيستا، لاعب فريق برشلونة الإسباني، أن أسوأ يوم قضاه في حياته كان في أكاديمية برشلونة "لاماسيا".

مصر تتأهل لكأس العالم للسلة بإيطاليا 2017
نجح منتخب مصر لكرة السلة للناشئات تحت 18 سنة، بقيادة المدير الفني هيثم عيد، فى التأهل إلى نهائيات بطولة كأس العالم المقبلة المقرر إقامتها بإيطاليا صيف عام 2017.

وزير الرياضة يهنئ "ناشئات السلة" بعد التأهل لكأس العالم
هنأ المهندس خالد عبد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة منتخب ناشئات السلة المشارك فى البطولة الأفريقية للناشئات تحت 18 سنة عقب وصولهم لبطولة العالم لعام 2017.

خالد لطيف يعد الجماهير بـ"كأس العالم" وحضور المباريات
أكد خالد لطيف، عضو اتحاد الكرة المصري، على ثقته في تواجد المنتخب الأول لكرة القدم بنهائيات كأس العالم المقبل 2018 بروسيا، مؤكدًا أن هناك جهازًا فنيًا احترافيًا ومتكاملًا يدير المنتخب. 

"حمودي" إلى إين؟.. نادٍ محلي أم الانتقال لـ"الباطن السعودي"
أبدى نادي الباطن السعودي، اهتمامه بضم اللاعب أحمد حمودي الجناح المعار لنادي الزمالك، والذي يتلقى العديد من العروض هذه الفترة.

أحمد ناجي يعلن عن حارس مرمى المنتخب أمام جنوب أفريقيا
أكد أحمد ناجي، مدرب حراس المرمى بالمنتخب الوطني الأول، مشاركة أحمد الشناوي، حارس مرمى نادي الزمالك في مباراة جنوب أفريقيا الودية.