عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالصور.. "إعلام المصريين" تختار إف إي بي كابيتال مستشارًا لطرحها بالبورصة

إعلام المصريين تختار
إعلام المصريين تختار إف إى بى كابيتال

وقعت مجموعة إعلام المصريين، اتفاقًا مع مجموعة إف إي بي كابيتال، للقيام بدور المستشار الحصري للمجموعة التي تم تأسيسها مؤخرًا، لتكون كيانًا أكثر قوة في مجال الإعلام.

وجرى توقيع عقد الاتفاق بمقر إف إي بي كابيتال، بحضور رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، رئيس مجلس إدارة مجموعة إعلام المصريين، وعبدالله الشاهين، رئيس مجلس إدارة إف إي بي كابيتال، وعمر المغاوري، المدير التنفيذي والعضو المنتدب.

وقال رجل الأعمال أبوهشيمة، رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين، إن اختيار إف إي بي كابيتال جاء بناء علي وضعها الراسخ وكونها من أقوى بنوك الاستثمار بالسوق المصري في الوقت الحالي ولثقتنا في خبرتها وقيامها كمدير لعملية تجهيز وطرح المجموعة بالبورصة المصرية ونحن في مجموعة إعلام المصريين نسعى دائمًا للأفضل لنصل إلى الصدارة ونصبح الأقوى على المستوى الإقليمي والدولي.

وأشار عبدالله الشاهين رئيس مجلس إدارة إف إي بي كابيتال، إلى سعي المجموعة لطرح كيان عملاق مثل إعلام المصريين في هذا التوقيت سيكون له أثر إيجابي كبير بشكل عام وتحريك للمياة الراكدة في سوق الأوراق الماليةـ وقال عمر المغاورى العضو المنتدب لمجموعة إف إى بى كابيتال، إن الاتفاق يتضمن قيام إف إى بى كابيتال بعملية الهيكلة المالية لمجموعة إعلام المصريين وكافة الشركات التابعة لها بغرض تحقيق التكامل بين الانشطة فى الشركات المختلفة وتحقيق وفورات مالية تمهيدا للقيام بطرح المجموعة بالبورصة المصرية.

وأضاف "المغاورى" أن هناك خطة تم وضعها للمستقبل المالى لمجموعة إعلام المصريين تتضمن الإعداد والتاهيل لأى توسعات جديدة من خلال ضخ رؤوس أموال أو ضم كيانات أخرى ودراسة كافة الفرص التنافسية بالسوق والتى تكمل أنشطة المجموعة.