عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

برلمانية تلبي دعوة فتيات حملة "بطلة حكايتك" استجابة لمبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر على سرطان الثدي

جانب من الحدث
جانب من الحدث

شاركت النائبة غادة عجمي عضو مجلس النواب عن المصريين فى الخارج، فتيات حملة "بطلة حكايتك" التى هي استجابة لمبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر على سرطان الثدي .

وأشادت عجمي بفتيات طلبة الفرقة الرابعة بكلية الإعلام بجامعة مصر الدولية أصحاب فكرة حملة (بطلة حكايتك)، وهو موضوع مشروع تخرجهم من الجامعة لهذا العام ، وهى حملة توعوية تركز على أهمية الدعم النفسي لمحاربات سرطان الثدى خلال رحلتهم مع المرض في مصر، لاسيما وأن هذه الحملة استجابة مع إعلان السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية عن المبادرة القومية للكشف المبكر على سرطان الثدي وعلاجه بالمجان.

كما اشادت بمجهودات رئيس مجلس امناء الجامعة الدكتور محمد شبل وعميد كلية الالسن والاعلام الدكتور محمد الرشيدى، ورئيس قسم الاعلام الدكتورة أمانى بسيونى كما أشادت بالمشرف على المشروع الدكتورة شيرين زقلمة.

واوضحت عجمي أن اصحاب الحملة اهدوا مشروعهن للسيد الرئيس متمنيين الاستعانه به خلال مبادرة الرئيس للكشف المبكر على سرطان الثدي المزمع اطلاقها أول الشهر القادم.

واكملت عضو البرلمان ان حملة بطلة حكايتك تهدف الى التركيز على الصحة النفسية للمريضة بسرطان الثدى خلال رحلة العلاج، من خلال ارشاد المحاربات السرطان وعائلتهن بكيفية التعامل مع المرض من الناحية النفسية، والذي يعد أهم جزء في رحلة العلاج و من اجل هزيمته.