عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

محمد منير: تواجد الدولة كشريك فى المشروعات الإسكانية الجديدة ضمانة كبيرة للجميع

المهندس محمد منير
المهندس محمد منير

كشف المهندس محمد منير عن تفاصيل مشروعه الاسكاني الجديد، والذى يقيمه فى منطقة زهراء المعادى بالتعاون مع القطاع العام الممثل فى شركة "نيركو"، واكد منير ان الدولة بدأت تتخذ نهج جديد فى مشروعات الإسكان، هدفه خدمة الشباب وتمكينهم من الحصول على وحدات سكنية تناسبهم على جميع المستويات، حيث يستهدف المشروع توفير وحدات سكنية بمساحات متوسطة وبأسعار منخفضة عن الإسكان الإستثمارى المتواجد فى نفس المحيط.

وأضاف منير أن مدة المشروع ٤ سنوات، بحيث يتسلم السكان وحداتهم خلال ٣ اعوام ونصف، فى حين ان مدة الاقساط من ٣ إلى ٧ سنوات، مؤكدا ان المشروع يناسب جدا الأسر المتوسطة.

وقال منير فى تصريحات صحفية، إن المشروع بدأ تنفيذه فعليا على أرض الواقع، مؤكدا ان وجود الدولة كشريك فى المشروع هو ضمانه للجميع، سواء المستثمر أو المواطن، واشار أن ملف الإستثمار العقاري تضرر كثيرا خلال الفترة الماضية، بسبب ظهور مجموعة كبيرة من الشركات الغير متخصصة، موضحا أن هذه الشركات بدأت تتقلص فعليا، واعادت الدولة الانضباط لهذا المجال، بكونها متواجدة كشريك فى أغلب المشروعات الجديدة.

يذكر ان المهندس محمد منير هو أحد شباب المطورين العقاريين ويعمل في مجال الاستثمار العقاري منذ عام ٢٠٠٤ وقام منذ ذلك الحين بتشييد العديد من المشاريع العقارية المتخصصة في بناء المساحات المتوسطة والصغيرة.