عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

كل ما تريد معرفته عن السوبر المصري.. حكم المباراة "وش السعد" على الأهلي.. ورسالة هامة من موسيماني

نيوز 24



يستعد الأهلي لمواجهة فريق طلائع الجيش في السوبر المصري والمحدد لها يوم ٢١ من الشهر الجاري على ستاد برج العرب بالإسكندرية.


وأكد عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام الجديد أن مصطفى غربال سيدير لقاء مباراة الأهلي وطلائع الجيش في السوبر المصري.

وأوضح عبد الفتاح في تصريحات عبر برنامج :"كورة كل يوم"، تم الاستقرار على تولي غربال مهمة إدارة مباراة السوبر.

وأكدت صحيفة الشروق الجزائرية، أن مباراة السوبر المصرى بين الأهلى المصرى وطلائع الجيش سيديره طاقم تحكيم جزائرى وهم مصطفى غربال بمساعدة الثنائى عبد الحق اتشعلي، وعباس أكرم زرهوني، والياس بوكواسة كحكم رابع، فى حين سيتكفل الثنائى عبيد شارف وبن براهم لحلو بتقنية الفيديو”الفار”.

وتم اختيار طاقم تحكيم دولى جزائرى لهذه المباراة فى اطار اتفاقية بين الاتحاد الجزائرى والمصرى كرة القدم والتى تنص على تبادل الحكام والخبرات بين البلدين، ومن المنتظر أن يتم مستقبلا دعوة حكام مصريين لإدارة لقاءات فى البطولة الجزائرية.

وغربال ليس غريبا عن الكرة المصرية إذ أدار في 2020 نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك، وسبق له أيضا إدارة نهائي السوبر الأفريقي بين الأهلي ونهضة بركان المغربي، وهما المبارتان الذي فاز فيهم المارد الأحمر، لذا يعد "وش السعد" على الأهلي.



ومن جانبه، عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، اجتماعًا مع اللاعبين والجهاز الفني بحضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة.

وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين عن أهمية المرحلة المقبلة وضرورة التركيز فيها، خاصة أن الفريق مقبل على مباراة طلائع الجيش في السوبر المصري.


ويسافر مساء اليوم الخميس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى إلى مدينة الإسكندرية، وذلك للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش بنهائي كأس السوبر المحلى الذي تقرر إقامتها مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.


ومن المنتظر أن يسافر لاعبو الفريق الأحمر إلى الإسكندرية عقب خوض مباراة المقاولون العرب الوديه المقرر إقامتها في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام الفريق العسكري بنهائي كأس السوبر المحلى.

ويدخل الأهلى بعدها في معسكر مغلق بداية من مساء اليوم ويستمر حتى يوم 25 سبتمبر الجاري موعد مباراة انبى فى دور الـ16 من بطولة كأس مصر المقرر إقامتها على ملعب الإسكندرية.