عاجل
الثلاثاء 07 فبراير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بلوجر أزياء.. "الداخلية".. ضبط 4 أشخاص بتهمة النصب على المواطنين

نيوز 24

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية في كشف ملابسات ما تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من عدد 16 مواطن بإتهام 4 أشخاص من بينهم "بلوجر أزياء" لقيامهم بالنصب والإحتيال على عدد من المواطنين والتحصل منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم بإمتلاكهم مجموعة شركات تعمل فى عدة مجالات "السيارات ، العقارات ، تداول الأوراق المالية" بزعم إستثمارها لهم مقابل أرباح مالية.. وضبط 3 منهم.

جهود وزارة الداخلية

بتكثيف جهود وزارة الداخلية أمكن تحديد مكان تواجد المتهم الرابع "الهارب" بإحدى الشقق السكنية المستأجرة بدائرة قسم شرطة الطالبية بالجيزة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق متصل ألقت مباحث القاهرة القبض على البلوجر هدير عاطف بتهمة النصب، بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورات تحت مسمى الحقوا البلوجر هدير عاطف، وذلك بعد انتشار أخبار كاذبة تزعم اختطافها من قبل مجهولين وغيابها عن المنزل على غير الحقيقة، لتظهر إحدى الضحايا بعدها تروي الكواليس الكاملة لعمليات نصب البلوجر هدير عاطف.

كما القت القبض ايضا على طليقها بلال محمود، وشقيقة زوجها هاجر محمود، بتهمة النصب على 16 شخصًا والاستيلاء على مبالغ مالية بدعوي تشغيلها في البورصة وتجارة السيارات والعقارات.

وهدير عاطف من أشهر البلوجرز على مواقع التواصل الإجتماعي، يتابعها حوالي 2 ونصف مليون شخص، وتقدم محتوي خاص بالفتيات في مجال الأزياء والموضة.


وقالت إحدى ضحايا البلوجر هدير عاطف أن هدير عاطف روجت عبر صفحتها الشخصية لعمليات النصب لجذب ضحاياها ولتتحصل على أموالهم، وأوهمتهم بأرباح مالية نتيجة لاستثمار تلك الأموال في تجارة السيارات والعقارات، علاوة على تشغيلها في البورصة، ولديها كل ما يثبت ذلك.

أردفت إحدى الضحايا قائلا: انا منصوب عليا ومعايا اكتر من 100 منصوب عليهم واتنصب عليهم في ملايين وبتضحك علينا وتقولنا: حقوقكم حترجع، وأضافت أن التحويلات المالية كانت تتم عبر البلوجر هدير عبد الرازق وأعونها المتهمين على ذمة القضية وأن المتهمة كانت والدتها تساعدها.

واختتمت حديثها شاكرة جهات التحقيق، مطالبة منهم استرجاع حقها من البلوجر هدير عاطف وأعوانها مطالبة منهم توقيع أقصى عقوبة عليها.