عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بازوكا: مجلس النادي الإسماعيلي سماسرة ورحيل عبد ربه كارثة

 سيد بازوكا
سيد بازوكا

أكد نجم نادي الإسماعيلي الأسبق سيد بازوكا ، أن السماسرة داخل المجلس أكثر من السماسرة الخارجين وما يمر به الإسماعيلي لا يسر العدو قبل الحبيب، وأن مجلس الإدارة تعاقد مع حوالي 20 لاعب ولم يشارك إلا عدد قليل منهم .

 

بازوكا خلال المداخلة


وتابع سيد نجم النادي الإسماعيلي الأسبق خلال المداخلة الهاتفية مع برنامج "ديربي مع أمير هشام" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: " يحيى الكومي رئيس النادي ومجلس الإدارة، بحث عن الكم ولم ينظر للكيف في الصفقات ، وكنا نرغب في ضم 4 أو 5 صفقات سوبر بدلًا من كل هذا الكم".


مجلس الإدارة هو السبب


وأضاف بازوكا نجم الإسماعيلي الأسبق: “مجلس النادي هو السبب في الأزمة الحالية سواء على المستوى الفني أو المادي، ولا أعلم سبب تمسكهم بالكراسي، رغم أنهم موظفين فقط بما فيهم يحيى الكومي هو ليس رجل أعمال”.

 

الجمعية العمومية داخل الإسماعيلي لا تشغل بالها


وتابع بازوكا: "الجمعية العمومية داخل النادي لا تشغل بالها، والموارد المادية ضعيفة بسبب المجلس، كارنيه عضوية النادي يبلغ قيمته 275 جنيه وتجديد العضوية بمبلغ 35 جنيه، وهذا لا يليق بتاريخ النادي، وتدار مثل العزبة".


السماسرة داخل المجلس


وأردف: "الإسماعيلي سيظل يعاني في الدوري والمنافسة للهروب من الهبوط، ولا أحد يفكر في مصلحة الفريق، والسماسرة داخل المجلس أكثر من السماسرة الخارجين، وكل مجلس لديه شلته، وبعدي عن النادي بسبب كلامي على غير هواهم".

 

 

روشتة العلاج لعودة الإسماعيلي


واختتم خلال المداخلة : "روشتة العلاج هي رحيل المجلس الإدارة الحالي لعدم وجود دور لهم وتعيين مجلس مؤقت، واختيار لجنة لاختيار الصفقات الجديدة ، ورحيل حسني عبدربه كان من أكبر الأخطاء وكارثة، والمخلصين دائمًا ليس على هوى مجلس الإدارة ، وتواجد أيمن الجمل في القيادة الفنية رغم إجادته وقدرته التدريبية، إلا أنه لم يخوض أي تجربة في الدوري، وجاريدو تم ظلمه بسبب عدم اشتراكه في التعاقد مع الصفقات، والمجلس تدخل في عمله".


حقيقة خلاف حسني عبد ربه وجاريدو

 

وكشف جاريدو حقيقة ما تردد بشأن وقوع خلاف بينه وبين النجم حسني عبد ربه: " قال حسني شخص جيد ولم تكن هناك أي أزمة بيننا ، وكان أمينًا معي منذ البداية ويُعاملني بشكل جيد، هو شخص يمتلك شخصية قوية وشريف، وكنت دائمًا أحترم آرائه الفنية، وكان من الأشخاص المقربين لي، وأتمنى نعمل مع بعض سويًا مرة أخرى".