عاجل
الأحد 29 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

حسن الرداد ...هى الشربات لما بتروح الغسيل مابترجعش تاني ليه

الفنان حسن الرداد
الفنان حسن الرداد

نشر الفنان حسن الرداد، سؤال ، عبر صفحته الشخصية على "فيس بوك"

هى الشربات لما بتروح الغسيل مابترجعش تاني ليه؟.


ليرد الجمهور


علق حساب محمد فهمي بصل المحامى: "بص الشراب الحلال عمره ما يضيع ابدا
هيخرج من الغساله فى ايده شراب تانى"

 

 

وايضا حساب مريم وهنا : "انتم عندكم برضو كدا "

 

 

حسن الرداد يهنئ المغرب


حرص الفنان حسن الرداد على تهنئة منتخب المغرب بعد حصوله على المركز الرابع في كأس العالم قطر 2022، وذلك من خلال منشور له عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

حيث نشر الرداد صورة لـ لعيبة المنتخب المغربي، وعلق عليها قائلًا: "‏مبروك رابع العالم يا ⁧‫أسود الأطلس‬⁩"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

 

 

 

 


رسالة حسن الرداد

 

وجه الفنان حسن الرداد رسالة بعد تصريحات الفنان رضا حامد، عن قلة أجره و توسط الرداد لدى المنتج لزيادة أجره في أحد الأعمال التي شارك بها.

قال حسن الرداد في منشور عبر خاصية استوري على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "أستاذي وأخي الفنان الكبير رضا حامد، كان لي عظيم الشرف بالعمل معك، فالأجور لا تعكس حجم وقيمة الفنان".

 

 

 

وكان رضا حامد د كشف عن موقف جمع بينه وبين حسن الرداد قائلا: "آخر مرة كنت أعمل في مسلسل مع حسن الرداد، وهو تدخل حتى أحصل على 100 ألف، ومن بعدها لم يعرف التدخل، ولا يأتي بي في عمل آخر لأنه يعمل مع تلك الشركة كثيرًا".

 


ويواصل فيلم "تحت تهديد السلاح" ، تصدر قائمة إيرادات أفلام في شباك التذاكر منذ طرحه خلال الشهر الماضي حتى اليوم، وذلك بناء على بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.


إيرادات فيلم حسن الرداد أمس السبت

 

حقق تحت تهديد السلاح، أمس السبت إيرادات وصلت إلى 95 ألف جنيه لـ تصب مجمل إيراداته منذ طرحه في دور العرض السينمائي 7 ملايين جنيه.


أحداث فيلم تحت تهديد السلاح

 

تدور أحداث الفيلم في إطار الإثارة والغموض، وقام ببطولته مجموعة من الفنانين على رأسهم الفنان حسن الرداد، مي عمر، عمرو عبد الجليل، شيرين رضا، عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف محمد عبد الرحمن حماقي.