عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

متحدث نادي أوكلاند سيتي : مواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية صعبة

الاهلي واوكلاند سيتي
الاهلي واوكلاند سيتي

أكد جوردون واتسون المتحدث الإعلامي لنادي أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، صعوبة مواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية.

وأضاف: "مواجهة الأهلي مميزة وصعبة للغاية لأنه فريق كبير جدًا ويمتلك تاريخ مُشرف ولقد أنهى النسختين الماضيتين في المركز الثالث وعلينا أن نكون على قدر الاستعداد والتحدي".


قال جوردون واتسون، المتحدث الإعلامي لنادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي، إن مواجهة النادي الأهلي في كأس العالم للأندية ليست سهلة أبدًا .

 

وأكمل: "الأهلي من أفضل الأندية التي تشارك في مونديال الأندية ونجح في تحقيق نتائج عظيمة، وحصد الميدالية البرونزية 3 مرات من قبل والجميع يتذكر محمد أبوتريكة".

 

وأتم: "علمنا بمواجهة الأهلي من خلال وسائل الإعلام، وبعض المحادثات الودية فقط، ولم نتلق أي معلومات رسمية بشأن المواجهة حتى الآن" .

 

 

استقر مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على موعد السفر إلى المغرب، لخوض نهائيات كأس العالم للأندية بالفترة من 1 فبراير المقبل حتى 11 من نفس الشهر.

ومن المنتظر أن يكون محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على رئاسة البعثة، من أجل تحفيز اللاعبين والجهاز الفني لتحقيق نتائج مميزة.

وأكد مصدر داخل إدارة النادي، أن الفريق استقر على السفر إلى المغرب يوم 28 يناير المقبل، للمشاركة في نهائيات كأس العالم للأندية.

ويشارك الوداد المغربي في كأس العالم للأندية 2022-2023، بعد فوزه ببطولة دوري أبطال أفريقيا على الأهلي المصري بنتيجة 2-0.

كما يتواجد الأهلي أيضًا كوصيف لقارة أفريقيا، بسبب منع مشاركة فريقين من نفس البلد وفق لوائح البطولة.

القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية 2023

أعلنت قناة الرياضية المغربية، عن نقلها لبطولة كأس العالم للأندية 2022-2023، والتي تستضيفها المغرب.

وفي هذا التقرير عن بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم التي ستقام أول فبراير 2023، نستعرض لكم بعض المعلومات الهامة عن هذه البطولة.

 

تردد قناة المغربية الرياضية TNT 2023

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11157 – 11476.

معامل الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

تصحيح الخطأ: 3/4.

موعد إقامة كأس العالم للأندية 2023

 

تستضيف المملكة المغربية بطولة كأس العالم للأندية لموسم 2022-2023، والتي ستقام في الفترة بين 1 فبراير وحتى 11 من نفس الشهر، بمشاركة 7 أندية.

وكان هناك العديد من التقارير الصحفية قد نُشرت حول عدم إقامة البطولة بسبب كأس العالم قطر 2022، وتزاحم مباريات الموسم، إلا أنه في الأخير تم الإعلان عن موعدها والبلد المضيف.