عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ميدو وعبد المنصف في الظهور الأول لقيادة مران الإسماعيلي استعدادًا للزمالك

ميدو وعبد المنصف
ميدو وعبد المنصف

وصل أحمد حسام "ميدو" المدير الفني الجديد لنادي الإسماعيلي، بصحبة محمد عبد المنصف مدرب حراس مرمى الفريق، إلى ستاد الإسماعيلية من لقيادة مران الدراويش استعداداً لمواجهة الزمالك في بطولة الدوري المصري.

 

الجهاز الفني الجديد لنادي الإسماعيلي


ويعاون ميدو في قيادة الدراويش جهاز مكون من:-

أشرف خضر مدربا عاما

ايمن الجمل مديرا للكرة

عمر جمال “ مارادونا ” مدربا

أحمد الجمل مدربا

محمد عبدالمنصف “ أوسة ” مدربا لحراس المرمى

 

 


وكان مجلس الإسماعيلي اتفقوا فيما بينهم استقدام مدرب وطني جديد ووقع الاختيار على العالمي ميدو لقيادة الدراويش لتحسين نتائج فريقهم المتدهورة خلال المرحلة المقبلة.

وتواصل يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي مع أحمد حسام ميدو، ووجه إليه الدعوة للحضور للإسماعيلية للاتفاق معه على تفاصيل التعاقد بعد موافقة المجلس علي تكليفه بالقيادة الفنية لفريقهم نظرًا للخبرة التي اكتسبها في مجال التدريب وترحيب أعضاء الجمعية العمومية والجماهير بوجود شخصية قوية تعرف جيدًا التعامل مع اللاعبين داخل وخارج المستطيل الأخضر وتعيد الاتزان المفقود للمنظومة الكروية بالنادي.

تجدر الإشارة إلى أن المسؤولين بالإسماعيلي وافقوا على طلب الجهاز المعاون للعالمي ميدو من أبناء النادي أيمن الجمل مدير للكرة وأشرف خضر مدرب عام وأحمدالجمل وعمر جمال مدربان ويستثنى محمد عبد المنصف تم الاستعانة به في مركز حراسة المرمى.

تجدر الإشارة إلى أن اللجنة الفنية للإسماعيلي المكونة من إسماعيل حفني وأحمد العجوز رأت أن يتم استقدام حمزة الجمل عندما تم استطلاع رأيها.

 


ويستأنف، اليوم الثلاثاء، فريق الإسماعيلى تدريباته بعدما حصل اللاعبين على راحة سلبية قصيرة لمدة 24 ساعة من أجل التقاط الأنفاس.

وتلقى الفريق خسارة من المصرى بهدف نظيف لحساب الجولة التاسعة من منافسات مسابقة الدورى الممتاز.

يستعيد فريق الإسماعيلى جهود نجميه باهر المحمدى ومحمد حسن فى مباراة الزمالك بعد انتهاء الإيقاف.

وغاب المحمدى عن مواجهة الإسماعيلى الأخيرة أمام المصرى بسبب تراكم البطاقات الصفراء، حيث نال مدافع الدراويش الدولي البطاقة الصفراء الثالثة له هذا الموسم فى لقاء إنبي والذى سجل خلاله هدف تعزيز الإنتصار من ركلة جزاء فى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي من عمر المباراة التى أقيمت عصر الثلاثاء على ملعب بتروسبورت بالقاهرة ضمن منافسات الدوري العام.

بينما غاب محمد حسن عن مواجهة المصرى بعد حصوله على البطاقة الحمراء إثر نيله بطاقتين صفراوين خلال المباراة.

ويستعد الإسماعيلى لمواجهة الزمالك فى السابعة مساء الخميس المقبل على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز.