عاجل
الثلاثاء 07 فبراير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تغيير مفاجئ .. كريستيانو رونالدو يقترب من العودة إلى ريال مدريد

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أكدت تقارير صحفية إنجليزية عن تغيير مفاجئ في مصير النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد تواصل مسؤولي ريال مدريد الإسباني من أجل العودة في الميركاتو الشتوي المقبل.

وذكرت  صحيفة "ذا صن" البريطانية، إن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أصبح قريبًا من العودة لصفوف ريال مدريد في موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد سيضم رونالدو لمدة 6 أشهر دون أن يسمعوا لشرط البرتغالي من حيث الراتب.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد سيختبر مستوى رونالدو خلال الـ6 أشهر القادمة لمعرفة مدى إمكانية تمديد عقده لمدة موسم آخر من عدمه.

وكانت تقارير صحفية أكدت أن كريستيانو رونالدو كان من المفترض أن يعقد اجتماعًا مساء أمس الاثنين مع مسئولي النصر السعودي لتوقيع العقود وحسم الصفقة بشكل نهائي، موضحة أن هذا الاجتماع لم يتم.

وأوضحت التقارير أن عدم عقد الاجتماع بين رونالدو والنصر السعودي يعني تراجع اللاعب عن الاتفاق مع نادي العالمي، وهو ما يُقرِّب الصفقة من الفشل.


يذكر أن كريستيانو رونالدو سبق له اللعب في فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي في فترتين، وريال مدريد الإسباني بين 2009 و2018 ويوفنتوس الإيطالي من 2018 إلى 2021.

حيث نال الدون جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعبي العالم 5 مرات، وحقق كأس أمم أوروبا ودوري الأمم الأوروبية مع البرتغال، وتوج 5 مرات بدوري أبطال أوروبا منها 4 مع الميرينجي وقبلها مرة بقميص الشياطين الحمر.

قام نادي ريال مدريد الإسباني بقيد نجل كريستيانو رونالدو في أكاديمية الفريق لكرة القدم، وذلك بعد 4 سنوات من رحيله، بعد رحيل كريستيانو رونالدو عن صفوف الفريق.

وكان رونالدو قد فسخ عقده بالتراضي مع مانشستر يونايتد قبل بداية كأس العالم، وذلك بعد أزمته مع الفريق وتصريحاته ضد النادي وملاكه وسياسة النادي الداخلية.

 

 ريال مدريد الإسباني يقيد نجل كريستيانو رونالدو

وأشار الصحفي الإسباني إدو كورناجو في تغريدة نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر اليوم: "ريال مدريد قام مرة أخرى بقيد نجل كريستيانو رونالدو في أكاديمية الفريق".

وكان رونالدو الصغير قد تمكن من إحراز 50 هدف في 20 مباراة مع فريق ريال مدريد تحت 14 عام، خلال الفترة التي قضاها مع تواجد والده مع النادي الملكي.

 

ورحل كريستيانو رونالدو في عام 2018 عن صفوف ريال مدريد إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، وذلك بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا في نفس الموسم الذي رحل فيه.

وبعده انتقل الأسطورة البرتغالية إلى مانشستر يونايتد مع بداية الموسم قبل الماضي، ولكنه قام بفسخ تعاقده بعد خلافات مع إدارة النادي وتصريحاته ضد ملاك النادي.

تعاقد مع كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

ونفى آل معمر ما يتم تداوله في وسائل الإعلام والصحافة حول عقد النادي اتفاقا مع رونالدو للقدوم إلى مدينة الرياض لتوقيع العقود.

وقال آل معمر في تصريحات لوسائل الإعلام عقب مباراة ديربي الرياض بين النصر والهلال، إن معظم ما ينشر في وسائل الإعلام بشأن صفقة انتقال رونالدو إلى النصر هو غير صحيح ومجرد شائعات ليس لها أي أساس من الصحة.

وارتبط كريستيانو رونالدو بالانتقال إلى نادي النصر السعودي في الميركاتو الشتوي بعد فسخ عقده في الأسابيع الماضية مع ناديه السابق مانشستر يونايتد بعد توتر العلاقة بسبب هجومه على الإدارة والجهاز الفني بتصريحات رسمية لوسائل الإعلام.

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية في وقت سابق إلى أن النصر قدم عرضا لرونالدو للتعاقد معه لمدة ثلاثة مواسم حتى نهاية 2025 مقابل حصوله على 200 مليون يورو كراتب سنوي.