عاجل
الخميس 09 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

السيسي يشهد احتفالية قادرون باختلاف في نسختها الرابعة

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسى

قاطع الرئيس عبدالفتاح السيسي، حديث اللاعب مصطفى أحمد، بطل مصر في السباحة، حول مشاركة 5 منتخبات في بطولة العالم للاتحاد الدولي للإعاقات الذهنية في فرنسا، بعد 6 أشهر من الآن، حيث قال: محتاجين دعمكم ودعوات مصر جميعها.. ادعولنا نرجع بميدليات كثيرة ونرفع علم مصر، وذلك خلال احتفالية قادرون باختلاف في نسختها الرابعة، تحت شعار لينا مكان.

وتوجّه الرئيس عبدالفتاح السيسي، بسؤال للبطل مصطفى، عن كيفية الدعم الذين في حاجة إليه، قائلًا: محتاجين إيه دعم في الترتيبات.. محتاجين حاجة أكتر.. إحنا تحت الأمر، ليرد البطل: أنا بشكرك يا سيادة الرئيس.. أنا بحبك جدًا شرفت مصر، ليقاطعه الرئيس مردفًا: أنا بحبكم جدا.. مش بتقولوا لينا مكان لا.. أنتم أصحاب المكان وأنا مش بجامل والله، ولا بقول كلام لطيف، اللي يعرف الحقيقة هيجي يوم ويتمنى يبقى معاكم، بس انتوا ساعتها قولوا ليكم مكان».

احتفالية قادرون باختلاف

وتقام احتفالية قادرون باختلاف، بمركز المنارة بالتجمع الخامس، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بالإضافة إلى عدد من قيادات الدولة، بجانب عدد من ضيوف مصر من الخارج أبرزهم عبدالله عبدالعالي الحميدان، الأمين العام لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم بدولة الإمارات، وذلك في إطار حرص الدولة على دمج ذوي الإعاقة بالجمهورية الجديدة.